لغتي سنه أولى😩😩

الملتقى العام

مساء الخير
اللي بناتهم أولى كيف تذاكرون لهم بصراحه تعبت كثير كل يوم إملاء وغير في كلمات لازم يقرأوها
وغير المهارات اللي لازم يتقنوها
في مهارة يعطوهم كلمات مفككه وبعدين يطلبون منهم تشبك الأحرف
دورت بالكتاب مافي شي بالمنهج
هل هاذي المهارات ضروريه لنجاحهم أو لا وهل هي من ضمن المنهج الكتاب مافي شي زي كذا
اللي تدرس لغتي تفهمني رجاءً
واللي بنتها درست أولى ونجحت كيف طريقه المذاكره
وجزاكم الله خير
يامشرفات أتمنى انكم ماتنقلوا الموضوع للأهميه
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أسوووومه**
**أسوووومه**
مساء النور
انا بنتي الان صف اول وصراحه صح عندهم يوميا املاء كلمات تشمل الحروف
تعب في البدايه شوي بس أفضل لهم عشان يتعلمو يكتبو
والان قراءه بستمرار جمل الدرس برضه شوي صعب عليها
الله يسهلها
انا امليها بستمرار واعطيها كلمات تقرأها
في القراءه تتعبني ما اخلص من مذاكرتها الا وانا كارهه نفسي ..
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
شوفى الحمدلله انا اولادى كلهم متفوقين بس سنه اولى وثانيه تقريبا كل الوقت معهم وادور افضل مدرسه وافضل مدرسين تعب مو طبيعى كانوا اخواتى يقولون لى كانهم في الجامعه مو اولى بس بعده هالسنتين اتابعهم من بعيد وحتى الواجبات تقل كتير والحمدلله من الخمسه الاوائل دايم بس يبغالك تعب وجهد وتفرغ كامل وفى برامج في اليوتيوب دروس نمودجيه افتح لهم وقت فراغهم الله يساعدك ويعينك
لمسة خير
لمسة خير
والله يااختي انا نفس الحاله ولدي بأول ابتدائي ومدرسه خاصه لهم منهج خاص بالاضافه لمنهج الوزاره
بالقران وصلو لسورة الفجر ولغتي يوميا يعطيهم الأستاذ كتابه بالدفتر خاص بلغتي ويكتبوا جمل طويله
وعندهم مهارات مستمره ومنها الحروف كيف تكتب باةل ووسط واخر الكلمه واخر الكلمه متصل ومنفصل وهي من المهارات الاساسيه
بلغتي يعني فيها نجاح ورسوب لازم تركزي عليها وولدي الخميس خلص الاختبارات واليوم الاحد بدا اختبارات حسن الفتره الأولى الترم الأول ومو عارفه ايش الفايده منه الله يكتبلنا الاجر ويعيينا على تعليمهم ويصبرنا
كل الخير
كل الخير
لا اله الا الله
يسعد قلبك
دائما كرري عليهااا الحرووف استمااع وكتابة ونوعي في طريقة المذاكرة
مره عن طريق الكمبيوتر فيه برامج تعليمية ترفيهية و****دية
ومره برسم للحرف على ورق الكراسة او السبورة او برنامج الرسام في الكمبيوتر
ومره بشكل مسابقة بينها وبين اخوانهااا مين يقراء صح ويكتب اسرع واتفقي مع اخوانهااا يخلونهااا تسيقهم وتفوز

وبنسبه للقران وقراءته وحفظة اجسن طريقة الاستماع لقاري محبب للطفل عن طريق الكمبيوتر وتكرااار الاية اقل شيء خمس مرات
فيه للشيخ المعيقلى قراءات خاصة بالأطفال
والله يوفقهم ويعيننا وياهم نحتسب الاجر
ام جنى2
ام جنى2
نفس المعاناه لدرجة انو الابله كرهتني في الماده وندمت اني دخلت بنتي سن اول المشكله بداية السنه ماكانت مشدد عليها بس ذحين مبهذلتنا والمشكله لسى الأخت في الوحده الثانيه حرف السين انتو زينا ولا بس نحنا كذا؟؟؟؟؟؟