بائعة المسك
بائعة المسك
ياعالم ياناس
اهتم ببناتكم لا تهملونهم خاصه الدوره
حسيتي شي غريب لاتسالين اخد روحي لدكتورة نساء وولاده خليها تكسف عليها وتحلل لها واسوي لها سونار على الرحم
عشان تتطمنون وترتاحون

لاتصيرون زي اهلي
انا جتني الدوره مدري خامس او رابع ابتدائي
كانت تجيني بالشهر مرتين
ورمضان اكله 13 يوم
واول مااطهر وخلص توي طالعه من الحمام ابداء اصلي احس بشي اتاريه هي نازله
مرتين بالشهر وياليت عدد معين لا مالها عدد طويله
واهلي وش يقولون ايه توك بالغه لازم تحوس معك لحد ماتتعدل
هالهررررجه مااحبها الحين اكرهه
وسببت لي عقده بالفصل عند الطالبات
لحد ماجاء اليوم اللي سببت لي عقده وخلتني ابكي بكي كله بسبب معلمه وانا بخامس بتدائي فشلتني قدام الطالبات لانها كل ماقالت لي اقري قران اقولها منب طاهره
وتعصب وتهوشوتقول الاسلوع اللي راح قلتي منتي طاهره لانها عليك واليوم بعد اسبوعين عليك
وتقعد اشرح بالسبوره عن الدوره وقالت اجل كذا مرض مو دوره باسلوب وقح ويفشل وانا خلاص ماتحمل نفسي طفله تقولين لها قدام البنات مذا وتعقدينها
اول ماوصلت للبيت دخلت الحمام وجلست ابكي وادعي ربي مادري وين اروح ابكي فيه ماعندي الا الحمام اتخبى فيه ودعي فيه استغفرالله طفله
كان هذا اليوم اربعاء اللي بعده خميس وجمعه اجازه
السبت يوجعني جنبي الايمن وكنت امس توي طاهر من الدوره
ولقيت فرصه جنبي يوجعني قلت لامي ماني رايحه ابغيب كله فشله من سالفة الاربعاء ومسببتلي اكتئاب
اهلي عندهم الغياب ممنوع الا بالمرض يعني مستحييييل الغيب حتى لو انا مزكمه
طاروا فيني للمستشفى ايام حرب الكويت يبي يشوفون وجع جنبي الايمن وشو قالهم الدمتور احتمال زائده دوديه لازم عمليه ولا انفجرت
سوولي عمليه من بكرا على طول
وجاء الدكتور لامي قال ليش ماهتميتوا بالبنت
واهتميتوا عن سالفة دورتها ليش طويله وغير منتظمه
لقينا كيس دهني بالمبيض مو فوق فيه
كانت الزائده باب للكيس سبحان الله
يعني وجع الزايده هي سبب اللي خلتنا نعرف عن الكيس ومتى عرفنا يوم شلنا الزايده لقينا الكيس وكان كبر الليمونه الكبيره هي مسببه لها كل مشاكل الدوره

وسبحان الله اول دوره لي بعد العمليه كانت بس سبع ايام بالشهر
ورتحت من همي وتعبي
وامي من بعدها صارت تهتم بسالفة الدوره لباقي خواتي اللي يبلغون بعدي

كل كلامي ذا صح طويل وماتبينه كله

بس صدقيني تراني ماكتبته كله الا من عقده سببتها لي دورتي بعمر بنتك
لاتهملينها
اكشفوا عليها وش يضركم اذا سليمه الحمدلله
اذا فيها مشكله تتعالج والطب تطور مو زي وقتي العمليات كلها فتح
الحلوه المزيونه💕
الافضل وديها دكتوره تطمنك عليها
kaaaady
kaaaady
انا زي كذا كنت يوم كنت بنت والله كانت كل 15 يوم تشرف وصابني فقر دم ولمن تزوجت قلت لازم اعدلها عشان الحمل ورحت للدكتوره وقالت ان معي هرمون الحليب مرتفع من فترره وللآن اتعالج ماكتب لي ربي الحمل نصيحة لاتهملي وديها دكتورة نساء تكشف عليها وكمان شربيعا بردقووووووش وحليب بقرفه وقت الدورة ويارب تشفيهاآ
مهااااايل
مهااااايل
الله يسعدكم ووحده وحده ويكتب لكم الاجر على النصايح لاحرمتوا الاجر ان شاء الله بوديها خوفتوني بصراحه انا مهتمه فيها بس قلت يمكن علشانه بالبدايه يصير كذا معاها