لمسات هادئه
لمسات هادئه
سلام عليكم كيفك يا اختي كثير يمرون نفس حالتك أتوقع عندك عين لكن تدرين وش تسوين عشان ترتاحين خليك دايما متوضيه وصلي الوتر وادعي ان ربي يشفيك لاتهملين الوتر خصوصا من الساعه 1ل3في اليل وصلي بالظلام اكثر خشوعا وادعي ربك وباذن الله ربي مايخيب ظنك أحسن من ادويه المشفى لانها لو خلصت تتعبين خلي إيمانك قوي بالله اول ماتجيك الحاله ادعي ربك واذكريه والله يشفيك ياقلب
سلام عليكم كيفك يا اختي كثير يمرون نفس حالتك أتوقع عندك عين لكن تدرين وش تسوين عشان ترتاحين خليك...
شكرا لك حبيبتي الله يسعدكً ياااارب. دنياء واخره بااذن الله تطبق اللي قلتيه الله الله يسعدكً ويرزقك ياااارب
ام عموري ❤
ام عموري ❤
ياعمري والله .. الله يشفيك ويرفع عنك .. انا عندي قولون عصبي بس الحمدلله ماقد جتني ذي الأعراض..
ام هدووو11
ام هدووو11
ياعمري والله اني كنت زيك بالتمام نفس اعراضك وانا معي قولون وارتجاع زي ماقالت الاخت تجاهليه واذاحسيتي اشغلي تفكيرك بشيء ثاني والله انا اول اخاف وتجيني خريعه 😂 بس صرت اتجاهله واقول بنفسي الحمد لله مابني شي اذا القولون بس انا خوافه والحمد لله خف شوي شوي وراحت الاعرض ونصيحه من مجربه استعملي العسل والزنجبيل ع السره. عسل اصلي جربته شهرين والحمد لله خف عني الاعراض الي تخوف صح تجيني الام بس احسن من اول بكثير الله يشفيك يارب.
لمسات هادئه
لمسات هادئه
ياعمري والله .. الله يشفيك ويرفع عنك .. انا عندي قولون عصبي بس الحمدلله ماقد جتني ذي الأعراض..
امين يااارب العالمين خذي الحاله تجيني اذا كنت معصبه احاول اهدي نفسي بس خلاص ادوخ الحمدالله على كل حال الله يجعلك ماتمرين فيها حبيبتي 😘❤️
لمسات هادئه
لمسات هادئه
ياعمري والله اني كنت زيك بالتمام نفس اعراضك وانا معي قولون وارتجاع زي ماقالت الاخت تجاهليه واذاحسيتي اشغلي تفكيرك بشيء ثاني والله انا اول اخاف وتجيني خريعه 😂 بس صرت اتجاهله واقول بنفسي الحمد لله مابني شي اذا القولون بس انا خوافه والحمد لله خف شوي شوي وراحت الاعرض ونصيحه من مجربه استعملي العسل والزنجبيل ع السره. عسل اصلي جربته شهرين والحمد لله خف عني الاعراض الي تخوف صح تجيني الام بس احسن من اول بكثير الله يشفيك يارب.
ياعمري والله اني كنت زيك بالتمام نفس اعراضك وانا معي قولون وارتجاع زي ماقالت الاخت تجاهليه...
غاليتي اعذريني ع الاسئله هل كانت فجاءه تجيك بدون مقدمات وكيف كنتي تطنشيها تقومين او تغيرين وضعك الله يشفيك ياااارب ويشفيني جميع مرضى ياااارب مشكوره ي قلبي الله يطمن قلبك غاليتي