بنااات الامارات ... ابي مسااعدتكم ... فيااريت ادشوون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ... اتمنى تكونوا بصحه وعاافيه ....

صحيح اناا عضووه جديده عندكم ... ولكن متابعه باستمرار كل اللي تنزلزنه بهذا المنتدى الراائع

بصرااحه حاابته كثير ... واااثقه فيكم وااايد ,.. عسب جيه ابي اطرح لكم مشكلتي ....

واتمنى من بنات الامارات يجااوبوني,,,,,,

صاار لي مزوجه من سنه وثمان شهور ... والله ما كتب لي الحمل ... راجعت دكاتره وااايد بالامارات كلهم اجمعوا انه هرمون الحليب عندي مرتفع ... بس اللي اعرفه انه يوم يرتفع الهرمون ما تنتظم الدوره واناا دورتي منتظمه ... واخر دكتوره رحت عندها جوان بالشارجه وعطني حبوب اشربهاا على قولتها لمدة سنه كامله ....

وسؤالي .... اللي تعرف دكتوره شاطره بدبي والا بالشارجه تخبرني عنهاااا ... عسب اراجعهااا ...

والدكاتره اللي رحت لهم ... اوراس بالشارجه عندها وايد زحمه وحسيتهاا مشتني بسرعه ومالهاا بارض لي ...

الدكتوره رانيه القدره ... والدكتوره ناديه بمستشفى دار الشفاء بابوظبي واايد شاطره بس مشكلتهاا بعيد علي ولما اتصل لهاا ما ترد ...

ابي دكتوره في الشارجه او دبي وتكوون شاطره وفااهمه ...

واتمنى تردوون علي ... والله يرزق كل وحده بهالمنتدي

اتريه ردكم
20
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاشنر
فاشنر
الله يرزقني ويرزقك الذرية الصالحة....امييييييييييييين
ما عندي فكرة عن المستشفيات اللي في دبي والشارجة

لو خاصية البحث شغاله كنت طلعت لك كم رابط...قريته...
حلم بعيد
حلم بعيد
الله يرزقني ويرزقك الذرية الصالحة....امييييييييييييين ما عندي فكرة عن المستشفيات اللي في دبي والشارجة لو خاصية البحث شغاله كنت طلعت لك كم رابط...قريته...
الله يرزقني ويرزقك الذرية الصالحة....امييييييييييييين ما عندي فكرة عن المستشفيات اللي في دبي...
حبيبتي انا عندي هرمون الحليب مرتفع و مع ذلك دورتي منتظمه يعني مالها علاقه
تاني شيء ان الدواء تاخديه و الهرمون ينزل من اول اسبوعين ولا اظن تستمري عليه اكتر من شهرين
انا اتعالج عند دكتور شاطر كتيير و فاهم في الشارقه في برج الدره الدور السادس مستشفي انجاب و اسمه د.اشرف معوض
اذا تحبي اي معلومه اخري انا تحت امرك
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
حبيبتي انا عندي هرمون الحليب مرتفع و مع ذلك دورتي منتظمه يعني مالها علاقه تاني شيء ان الدواء تاخديه و الهرمون ينزل من اول اسبوعين ولا اظن تستمري عليه اكتر من شهرين انا اتعالج عند دكتور شاطر كتيير و فاهم في الشارقه في برج الدره الدور السادس مستشفي انجاب و اسمه د.اشرف معوض اذا تحبي اي معلومه اخري انا تحت امرك
حبيبتي انا عندي هرمون الحليب مرتفع و مع ذلك دورتي منتظمه يعني مالها علاقه تاني شيء ان الدواء...
الغالية ..

رحت عند اوراس ومثل ما قلتي مو متفيجة يالله .. يالله .. وبسرعه .. حتى انها ركبتلي لولب من سنتين وضربني نزيف شهرين ويوم اسيرلها تقول لي عااادي .. عادي .. لين غيرتهاا ..

وسرت لزليخه عند دكتور مصري اسمه ماهر اعتقد .. من شافني رشني رشه بالابر لمدة 15 يوم .. وزاد الطين بله..

الحين اتعالج عند دكتورة شدن .. هي بالشارجه مركز الصراف الطبي .. واااااايد فناانه ويسد ذوقهاا ومعاملتها الحلوه وغير جيه تتبرض لج .. وعلااج واايد زين ..
فاشنر
فاشنر
اختي هذا هو الرابط لقيته

ممكن يفيدج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=511649
hninoussa
hninoussa
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته
حبيبتي الله يسر امرك و يفرج همك حتى انا مثلك ادور على دكتورة شاطرة في دبي قبل كان نفس ها الموضوع في المنتدى و كانو يتكلمون عن دكتورة في مستشفى زليخة