الغلـــــا
الغلـــــا
تعرفين سالي واااااااااايد صايره معايه وللاسف من اقرب الناس لي ربيعاتي
خلوني اجيبلهم اكسسوارات من مليكه ويوم وصلت الاكسسوارات اخذوا نصها

وقالوا باخر الشهر بندفع وهذي انا من شهرين ولا شفت شي كل شهر لهم عذر
اللي تقول صرفتهم في ماادري ايش واللي سددت موبايلها مثل ما قلتي واللي داخله
جمعيه ..................انزين وانا شو ذنبي ادفع من جيبي,,,,,,,,,,,صدق والله حاسه

فيج ,.,.,.,.,.,.,.,.,.وسبحان الله في اخر مره انقهرت وطالبتهم بالفلوس مباشره تخيلي
عصبوا مني وقالوا لي يالزطيه وميته عالفلوس............؟؟ كاني سايره اشحت منهم

بس المهم اخذت فلوسي هههههههه ومن يومها زعلانين مني ما يكلمووني..............
اقولهن اذا تقرن الموضوع ابركها من ساعه فراقكن .............ترى ما وراكن الا الخساير

<<<<<<< قلبها مترووووووووس عليهن هههههههههههههههه
*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
تعرفين سالي واااااااااايد صايره معايه وللاسف من اقرب الناس لي ربيعاتي خلوني اجيبلهم اكسسوارات من مليكه ويوم وصلت الاكسسوارات اخذوا نصها وقالوا باخر الشهر بندفع وهذي انا من شهرين ولا شفت شي كل شهر لهم عذر اللي تقول صرفتهم في ماادري ايش واللي سددت موبايلها مثل ما قلتي واللي داخله جمعيه ..................انزين وانا شو ذنبي ادفع من جيبي,,,,,,,,,,,صدق والله حاسه فيج ,.,.,.,.,.,.,.,.,.وسبحان الله في اخر مره انقهرت وطالبتهم بالفلوس مباشره تخيلي عصبوا مني وقالوا لي يالزطيه وميته عالفلوس............؟؟ كاني سايره اشحت منهم بس المهم اخذت فلوسي هههههههه ومن يومها زعلانين مني ما يكلمووني.............. اقولهن اذا تقرن الموضوع ابركها من ساعه فراقكن .............ترى ما وراكن الا الخساير &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; قلبها مترووووووووس عليهن هههههههههههههههه
تعرفين سالي واااااااااايد صايره معايه وللاسف من اقرب الناس لي ربيعاتي خلوني اجيبلهم اكسسوارات...
سبحااااان الله ...!!

نفس الموقف مستوي معاناا !

لا وبعد مب مره وبس الا ثلاث مرات مره من وحده من حتا الله يستر عليها خذت كميه من العطور العينات ومعاهن كميه من الاصليات لو حابه تشتري الحبيبه ماردتهن الا وبعض الاغراش متكسره واللي حالتها يرثى عليها يوم طالبنا بالفلوس استوت تتهرب وما اترد ع المكالمات وعقب طلعت الرووح ريلها دفع ومب كامل بعد !! سكتنا لكن الله فوقهم :)

ومره ثانيه من ربيعت اختي كل شهر اتقول بدفع عقب بدفع عقب ويوم دفعت سوت نفس سوات ربيعاتج جنج تتشحتين منهن لاا ونفس الشي دفعت مب كامل اونه انا متاكده اني اللي دفعته هو المبلغ اللي شريته ..!! والثالثه من وحده الله يستر عليها بعد

الظاهر موضه هالسالفه انهن يشترن ويقولن انهن بيدفعن وعقب يغيرن رايهن ومحد الضحيه الا هالمسكينه اللي اتبيع :09:

الله يعينج الغاليه
ssalli2002
ssalli2002
اي والله انك صادقة الغلا يوم تطلبين حقك يكرهونك ويحقدون عليكي

اختي فتنا القلوب الله يعوض عليكي وانشاء التاجرة ربنا مراح يبارك لها بالمال الحرام

اختي ايام حلوة الاخت اخذت الشنط عشان تتاجر فيها وعلى قولتك سحبت علي خليها على ربك

ام عزيزان يتكثر مندوشنا بالناس اللي مثل هذه ومعندهم سالفة تلقيهم وراكي وجهزي وحضري وبعد كدة تعطيكي اشكل

ام اثير الله يسعدك ومشكورة حبيبتي لمرورك وانتي من الناس اللي انا فعلا فخورة بالتعامل معاهم لاخلاقك العالية وتععاملك المميز الصراحة

شمس وقمر الله يكون بعونك عن جد شي يرفع الضغط والله تلفت اعصابنا من كثر ها الحركات

ريف والعماري مشكورة لمرورك واللله يهدينا اجمعين لما يحبه ويرضاه

شقراوية يقلبي مشكورة لمرورك والله اني ماقول غير الله يعوض علي وبعد مو كل اللي بالمنتدى مثل بعضهم في ناس سبحان الله ترتحيلهم من غير متعرفيهم وتعاملهم بيكون بمنتهى الدقة والامانة وتعطيكي موعد وبالفعل بالموعد تكون مستكملة مبلغ الشراء فيه

شادن ودريمز جير وسارونة الف شكر لمروركم ودعوتكم والله يعوض على الجميع اللهم امين
شقراوية شقراوية
الله يكون بالعووووووووووون بس
الاميره***ســــــــــاره
الله يستر انا دافعه عن جاراتي
يارب مايخونون فيني