شمــــــوخ
شمــــــوخ
انا عندي هنديه و اندنوسيه و مرتاحه ..

بس اهم شي لاتجيبين سنهم صغير .. او مثلا لاتجيبينهم سنهم متقارب .. يعني انا مثلا الاندنوسيه صغيره بس الهنديه عجوز .. مايتصافون ههههه هذا اللي عاجبني في الموضوع

بس والله يعتمد على حظج .. انا اختي عندها فلبينيتين لكنها و لله الحمد مرتاحه ... بس هي لم راحت مكتب الاستقدام طلبت من القرى يجونج منكسرين و يخافون ..
rs1407
rs1407
حبيبتي عمتي عندها شغالتين
تقول اقسم بالله اني اذا كنت طالعه ورجعت للبيت احصل الاندونيسيه مبقسه السيريلانكيه
تقول هالاندونيسيه مسويه قووووويه على هالضعيفه
ولا مره تقول بنتها امي كانت طالعه
تقول قامت تهاوشن هالثنتين وتقسم انهن اخذن السواطير وطارد بالبيت كل وحده بتذبح الثانيه البنت تقول ضفيت اخوي ولغرفتي وخليتهم يكملون وكلمت امي قلت تعالي وجيبي احد معك ترى بيصير عندنا عملية قتل وبالطق والطقيق نزلوا هالسواطير

اختي مايصلح بالبيت الا وحده وعسى

احنا عندنا وحده جايبه لامي الشيب جعلها الشيب
تقول لامي لاتامريني
وابشتغل ساعه وارتاح ساعه !!
وش صبرك على المر الامـــــــــــــــــــــر .....
معزوفة الحب
معزوفة الحب
حبيبتي نحن دايما نجيب خدامتين من نفس الجنسيه .. مره جبنا اختين .. و الحين عندنا الام و بنتها مع اندنوسيه بعد .... شوفي حبيبتي مش شرط انه اللي من نفس الجنسيه يتفقون علييج .. نحن مره كانت عندنا فلبينيه مسيحيه و اندونيسيه مسلمه .. الفلبينيه خربت الاندنوسيه و خلتها تطلع مع رياييل ... بس لو تبيين نصيحتي .. هاتي فلبينيتيين .. بس هاتي الثنتين مسلمات .. على الاقل يكونون عارفين شي عن دينا و فيهم احترام ... هذا رأيي .. و لا تنسين تدعيين لي
سعودية مزيونة
أخواتي جميعا شكرا لكم ، بس حيرتوني زيادة خايفة يكونون من جنس واحد ويتفقون علي ، ومختلفات وحدة منهم تشخص على الثانية وهذا إلي أشوفه في إلي عندي ، وعموما .........
الله يجزاكم خير جميعا ويخليكم لأهلكم وأزواجكم وأطفالكم ويوسع عليكم دنيا وآخرة .........