نونة الدندونة
شوفي حبيبتي خذي قماشات
جينز واسود وكحلي وتكون ثقيلة وفصليها زي الاعبيةعلى الكتف العادي بس حطي سحاب او ازارير
وبس هاذي كل السالفة
واذا انتي رايحة ماليزيا عادي البسي عبايتك العادية كل السعوديين هناك يعني كانك في المملكة
<<عاشقة المستحيل>>
skano skano :
هلا اختي تروحين انشاء الله وترجعين با لسلامه اما بالنسبه للعبايه فهو عادي اللون السود لان هناك كثير عرب والبلد اصل بلد اسلامي
هلا اختي تروحين انشاء الله وترجعين با لسلامه اما بالنسبه للعبايه فهو عادي اللون السود لان هناك...
هلا اختي تروحين انشاء الله وترجعين با لسلامه اما بالنسبه للعبايه فهو عادي اللون السود لان هناك كثير عرب والبلد اصل بلد اسلامي
عــــــــذبه
عــــــــذبه
ان شاء الله قررتي البنات ماقصرووو بس تذكرت وحبيت انصحك انك تاخذي سبير يعني عبايه ثانيه احتياط لان ماليزيا فيهاا اماكن كثيرر ملاهي وبعضهااا ملاهي مائيه لاتسوي مثلي ماقدرت العب مع ابو شباب لاني مو مسويه احسابي الا على وحده العبي في عبايتك ترى عادي وقبل ماتطلعين البسي عباتك السبير
nightmare
nightmare
انا عندي لك موقع اسلامي للحجاب
فيه انواع واشكال وتفاصيل طبعا تروحي Dresses لان الموقع فيه كل انواع الملابس
www.shukronline.com
الغرض من الحجاب يابنات يكون ساتر بس العرف صار اسود في السعودية لانه الملون ملفت للنظر
بس ما اظن ان الملون برا ملفت بالنسبة للغرب اهم شي سترتي نفسك منهم ومن عيون الرجال
صبوري
صبوري
:( :( :( :( :( :(
:( :( :( :( :( :(
انا رحت لامريكا اكثر من مره ورحت لحدر اباد وكنت البس الكاب (البالطو) اسود ورمادي
واتنقب بعد وامشي عادي