رغودتنا

رغودتنا @rghodtna

عضوة نشيطة

امنتكم الله يابنات جده تدخلوا واللي عندها خبره باسواق جده تدخل

الأزياء والموضة

اشكركم جدا جدا على الدخول وابغاكم تساعدوني بدل مااتوه في اسواق جده ويروح عليه الوقت وهي كلها يومين عندي مناسبه قريبه وابغالها فستان سهره يكون حلو وناعم وسعره معقول لان المناسبات ماشاء الله متتاليه ونبغى كل شوي نغير الفستان ولسا كمان بعد شهر شبكة اخت زوجي وابغى كمان شي ناعم وابغي محلات تبيع اطقم حلوه اوجلابيات علشان عندنا حنه ورايه ..... واخواتي اليوم جو من جده ماجابو ولاشى راحوا لمسات ويقول موحلو والسعر دبل الفستان اللي عندنا 350 لقوه 850 واللي 450 والله يقولوا 1200 واحنا عندنا في البلد حاجات حلوه لكن المشكله تلقي الكل لابس زيك وانا كذا مااحب احب اكون مميزه
36
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mony_1427
mony_1427
روحي ساوث مول

فيه فساتين وجلابيات

واسعارهم معقوله
العود الأزرق**
أهلين
في ناس قالولي على محلات في البلد عند مستشفى عرفان يقولون الفساتين من 500 وحلوة مثل الصيرفي وعزيز مول بس أرخص.
روحي شوفي انا لسه مارحت

اتمنى اكون افدتك
تحياتي
زوجة باسم
زوجة باسم
شوفي حبيبتي حسب خبرتي بالاسواق
واسعارها وبعد فرة اكثر من 3 اشهر هههههههه
لقيت ان سوق النجار اشيائه حلوة وانا شريت فستاني منه بس الاسعار من 1000 وانتي طالعه
وهذا حال تقريبا اسواق الشمال معظمها
لكن اذا حسب لاسعار اللي انتي تبغيها روحي سوق الجامعه مول وجنبه الجامعه بلازا وكلهم الاثنين بحي الجامعه بجوار جامعة الملك عبد العزيز
فساتينهم حلوة وناعمه واسعارهم عادية اغلى فستان 1800 والاسعار تبدا تقريبا من 600 وممكن تحصلي اقل او تخفيضات
هذا بالنسبة للجامعه مول ووالله فيه محلات جلابيات تاكل العقل جنان مرررررررررة روعه انا اخذت لامي منه للعيد الكل انجن عليها من فين ومن فين
بس اسماء محلات ما اذكر لاني من كتر الدوران ماشاء الله نسيت الاسماء
===================
عندك سوق المساعدية بس اسعارهم برضه فوق
===================
والله ولي التوفيق
اتمنى اني قدرت اخدمك يارب
زوجة باسم
زوجة باسم
نسيت اقلك انه الجامعه بلازا مافيه فساتين سهرات لكن فيه جلابيات ولانجريات واسبورات وجزم وشنط
وبالتوفيق
سونه2006
سونه2006
اخت رغووده والله اسعار الفساتين في الشمال كده من 1000 وفووووووووووووووووووق نصب عيني عينك
بس وين المحلات الي انتي تقولي عنها في البلد الي رخيصه