ranooooon22
ranooooon22
استخيري الله والله يكتب لك الخير
Lulu77
Lulu77
شكرا :26:
بس هذا قرار صعب و اني اخذ اجازة بدون راتب معناته راح انحرم من الترقيات و الكورسات و اشياء اخرى و
و انا في اول زواجي جربت الجلوس في البيت و ما قدرت لاني احب الحياة العملية و احب اثبت نفسي في تخصصي

http://2askt11.france.net.in/all/index.php .
عسوله بالكراميل
صح لسانك
صح لسانك
زوجك وابنائك اولى عندك حلين

اما انك تاخذين اجازه لمده طويله وترجعين متى ما حسيتي ان ظروفك او الامور تستدعي انك ترجعين

او تتركين شغلك وتسوين لك مشروع تشتغلين وانتي في بيتك مشروع تجاري مثلا عشان تضمنين مستقبلك لان الرجال مالهم امان ولا احد يضمن حياة او موت لا قدر الله

بس لا تتركين شغلك نهائيا والله يسهل عليك ويسخر لك زوجك ويخلي لك اولادك اللي انتي مسؤوله عنهم يوم القيامه
عهود الصغيره
عهود الصغيره
imay
imay
انا مثلك بالضبط ودوام طووووووويل وعندي بيبي واحد ولسة صغير عمرة سنة ونصف واي شئ يصير بيني وبين زوجي يقولي اتركي العمل وارتاحي وانا اصرف عليك وعلى ولدك وراقبية حراااااام تتركينة عند الشغاله
انا حاليا من توظفت لي سنة وحدة بس يعني لسة في بداية الحيااااااااه انا معاه وكلامة صح بس مو الحين لما اجيب اطفال وتكون عندي مسئولية يعني يصيرون بالمدارس هذاك الوقت اتفرغ لهم
لاااااااا ويوم جلست بالبيت يقول ليه ماتشتغلين وتريحينا من الحححححنة لاني بصراحة زززهقتة كلااااا زهقانة ابغى اطلع ابغى اسافر وهو مشغول

الرجاااااااال غايه لاتدرك