مريم ضرغام
مريم ضرغام
ABM_sa ABM_sa :
مره حلوه :p تشبه السكاكر تسلمين عجلي علينا بالطريقه0
مره حلوه :p تشبه السكاكر تسلمين عجلي علينا بالطريقه0
واليكم صور من زوايا ثانية
وشكرا على المرور
همسة السلام
همسة السلام
روعععععععععععععة

عاد يللا

فين الطريقة

حمستينا الله يهديك
مريم ضرغام
مريم ضرغام
روعععععععععععععة عاد يللا فين الطريقة حمستينا الله يهديك
روعععععععععععععة عاد يللا فين الطريقة حمستينا الله يهديك
هذا اللي ابيه الحماس والهمة شكرا للجميع على المرور امورة السعودية وانين الصمت وزعلانة وصاحبة الاميرات وهمسة السلام و ABM-sa
ومعليش اسفة على الاطالة اليكم
المقادير لكل لون على حدة
2كاس دقيق+1 ملعقة طعام ملح+امصغيرة مسح يعني غير مليانة ملون طعام مثلا للاحمر لون الفراولة مثل الصورة
1اصبع زبدة بحرارة الغرفة يعني مش مذوب بالنار
1 بيالة زيت يفرك الدقيق بالزيت والزبدة
ثم يضاف للعجيين
2صفار بيض
2ملعقة طعام مليان جبن سائل وانا افضل جبنة كرافت السائلة
فقط هذه العجينة تعجن الى ان تصبع عجينة لينة نوعا ما بحيث يمكن تشكيلها باليد و
تشكل كما رئيتم في الصورة سابقا
على شكل كور +اعمدة طويلة20سم تقريبا +الشكل الطويل ذو الانحنائة من الاعلى
ومن ثم تدخل الفرن درجة حرارته180من الاسفل ثم اذا تحمر من الاعلى قليلا
مع ملاحظة ان هذا المقدار هو فقط للون واحد فقط مثلا الاخضر نضع لون اخضر والاصفر نضع لون صفار الزعفران
واي استفسار انا جاهزة
مريم ضرغام
مريم ضرغام
هذا اللي ابيه الحماس والهمة شكرا للجميع على المرور امورة السعودية وانين الصمت وزعلانة وصاحبة الاميرات وهمسة السلام و ABM-sa ومعليش اسفة على الاطالة اليكم المقادير لكل لون على حدة 2كاس دقيق+1 ملعقة طعام ملح+امصغيرة مسح يعني غير مليانة ملون طعام مثلا للاحمر لون الفراولة مثل الصورة 1اصبع زبدة بحرارة الغرفة يعني مش مذوب بالنار 1 بيالة زيت يفرك الدقيق بالزيت والزبدة ثم يضاف للعجيين 2صفار بيض 2ملعقة طعام مليان جبن سائل وانا افضل جبنة كرافت السائلة فقط هذه العجينة تعجن الى ان تصبع عجينة لينة نوعا ما بحيث يمكن تشكيلها باليد و تشكل كما رئيتم في الصورة سابقا على شكل كور +اعمدة طويلة20سم تقريبا +الشكل الطويل ذو الانحنائة من الاعلى ومن ثم تدخل الفرن درجة حرارته180من الاسفل ثم اذا تحمر من الاعلى قليلا مع ملاحظة ان هذا المقدار هو فقط للون واحد فقط مثلا الاخضر نضع لون اخضر والاصفر نضع لون صفار الزعفران واي استفسار انا جاهزة
هذا اللي ابيه الحماس والهمة شكرا للجميع على المرور امورة السعودية وانين الصمت وزعلانة وصاحبة...
وين ردودكم يابنيات انا بالانتظار
ام هيااوي
ام هيااوي
يييييييييهبل وتسلم الايــــــــادي