كاتبة خبرة
كاتبة خبرة
جزاك الله خير راح ارسلك على الخاص
R I M A L
R I M A L
مرحبا

يعطيك العافيه

بالنسبة لخطة البحث انا مطالبه فيها اجباري
لو اقدم للدكتوره التقرير كامل مره وحده بترفضه , هي طالبتنا بكل جزء لحاله وبعدين نقدمه كامل يوم التسليم

فلازم ارسل لها الخطه وتعطيني موافقتها وابدأ كتابة التقرير بناء على ملاحظاتها

الدكتوره شديده مره لازم تتأكد ان انا مسوية التقرير علشان كذا طالبتنا بالتجزيء قبل نسلمه , انا متخرجه من سنه ونص بس مادة البحث ذي اجلتها 3 مرات بسبب هالموضوع :(

فهمتي المقصد !

وبالنسبه لعرض البور بوينت
راح اناقش واشرح عليه , ويكون شامل الاشياء اللي بالتقرير

مدة المناقشه 10 دقائق , وعدد الشرائح مفتوح , بس اهم شي تكون بحجم النقاط اللي بالتقرير .
R I M A L
R I M A L
وكمان في نقطه

عرض البور بوينت يكون مختصر الكلام اللي بالتقرير

واهم شي يكون الخط واضح وحجمه كويس ,
كاتبة خبرة
كاتبة خبرة
مرحبا يعطيك العافيه بالنسبة لخطة البحث انا مطالبه فيها اجباري لو اقدم للدكتوره التقرير كامل مره وحده بترفضه , هي طالبتنا بكل جزء لحاله وبعدين نقدمه كامل يوم التسليم فلازم ارسل لها الخطه وتعطيني موافقتها وابدأ كتابة التقرير بناء على ملاحظاتها الدكتوره شديده مره لازم تتأكد ان انا مسوية التقرير علشان كذا طالبتنا بالتجزيء قبل نسلمه , انا متخرجه من سنه ونص بس مادة البحث ذي اجلتها 3 مرات بسبب هالموضوع :( فهمتي المقصد ! وبالنسبه لعرض البور بوينت راح اناقش واشرح عليه , ويكون شامل الاشياء اللي بالتقرير مدة المناقشه 10 دقائق , وعدد الشرائح مفتوح , بس اهم شي تكون بحجم النقاط اللي بالتقرير .
مرحبا يعطيك العافيه بالنسبة لخطة البحث انا مطالبه فيها اجباري لو اقدم للدكتوره التقرير...
ان شاء الله ابشري برسلك الخطة وبنتظر رد الدكتورة عشان اكمل
كاتبة خبرة
كاتبة خبرة
ياقلبي ارسلي اسمك ورقمك الجامعي واسم الدكتورة وتخصصك بالضبط واسم المادة حق البحث

انتي قسم ادارة اعمال تخصص موارد بشرية مسار تسويق صح او خطا

هذي المعلومات ضروري عشان اسجلها لك على غلاف الخطة الصفحة الاولى صفحة العنوان انتظرك عشان اخلصة اليوم

وتشوفة الدكتورة بكرة وتقولين لي ملاحظاتها عشان اسلمك اياه الاسبوع الجاي واشتغل عليه بعطلة الاسبوع انتظرك