لحطة

لحطة @lht

عضوة فعالة

عندى لكم علاج لتاخر الحمل

تأخر الحمل

والله ياصاحباتى وان عند ناس وتجى وحد وتقولى على علاج للحمل ان كثير جربوه ولى حملت من اول شهر ولى من تان شهر من استخدمه وهداء المراة تقول الى جربه يتفكرها فحبيت انى اقول اكم عليه عسى الله ينفعنى وايكم بهداء العلاج وهوتاخدى كوب شاى اللى حجمهصغير زعفران وكوب شاى اخر جنجبيل مطحون وتخدى علبتين ماء غازى اللى حجمه صغير وتضعينهم فى طنجرة وتولعى النار تحتهم اول ما الماء تبدى تغلى طفى النار و اشرب انتى وزوجك لم تغسلى من الدورة مرتان يوميان لين ربى يسخلك الحمل تقول ان وحد ليه سنوات ما حمات اول ما استخدمت هداء الخلطة حملت ما شاء الله وان حاب استخدمها هداء الشهر من يجرب معى وحبيت اقول عليه لانى اول مره اسمع بها وارجو منكم الدعاء لى بالدريه الصالحة وان اجب ولد معافى سليم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

290841
290841
جزاك الله خير

الله يرزقك بالذريه يارب
صدى الأم
صدى الأم
اختي مافهمت .. تقصدين حجم الفنجان الشاي الي نشرب فيه شاي املاه زعفران .. وشو قصدج بالماء الغازي ياليت توضحين اكثر واذا ممكن تحطين صورة الفناجين احجامهم يعني.. ولازم زوجي يشرب منه ولا انا بس
لحطة
لحطة
ايه فنجان الشاى املايه زعفران وماء الغازى تلقى بسوبر ماركت ينبا ع ولازم انتى وزوجك ومعليش ما اعرفش انزل صوره يا صدى الام
مـدى***الخليـج
تقصدين الزعفران حق القهو او تقصدين الي شكله زي الزعفران الي هو العصفر ترى يشابه له

ومشكوره اختي على الوصفه

جزاك الله خير
فاطمة الزهراء912
تقصدين الزعفران حق القهو او تقصدين الي شكله زي الزعفران الي هو العصفر ترى يشابه له ومشكوره اختي على الوصفه جزاك الله خير
تقصدين الزعفران حق القهو او تقصدين الي شكله زي الزعفران الي هو العصفر ترى يشابه له ومشكوره...
جزاك الله خير