دلوعة بطبعي
دلوعة بطبعي
شوفوو دي صووره لـو سويت بحث وطلعتلي دي تقريباا هواا
شوفوو دي صووره لـو سويت بحث وطلعتلي دي تقريباا هواا
ودي كمآن صوره لـو

شوفو الفرق بين الاصفر والاحمر
دلوعة بطبعي
دلوعة بطبعي
بقلك شي بس لاتضحكي علي الزبادي اي نوع الطايف ولا الصافي ولا ...وكبير ولا صغير والله مو اسئلتي اسئلة اختي الهبله اقلها ماحد يسأل هالسؤال ا لزبادي معروف تقول اسئلي نوت تجربها بسرعه لانه ياحظها شعرها زيك :(>>>حسد خخخخخـ وسويتي لها سشوار وهي في راسك ولا مايحتاج يلا خيتو ان شالله بجربها وتزبط مع شعري الفحم خخخخخخخخ يمكن انا يبغالي اسويها كم مره مو مره بس زيكم :eek: ويسلمو ياقلبووووو وتئبري ئلبي على هيك صبغه هههههههه:26: مياااااو
بقلك شي بس لاتضحكي علي الزبادي اي نوع الطايف ولا الصافي ولا ...وكبير ولا صغير والله مو...
لا ياقلبـوو زبآدي المراعي انا لان شعري قصيـر شووي اخدت العلبـه الصغيرره ووحطيت معاهاا شويـت كركم لا مو شووي يعني لين ماحسـيت ان الزبآدي صار أحمر :42:

بس ولله مدري كم ملعقـه لاني حطيتهاا كداا بس خبـص :22:

وعن السشوار لا ماسويـت

بس اهم شي تخليهاا مده يعني من 4 الى 6 زي ماقلتلـك لانوو كل ماا كترت المده زااد الون ثبات :32:

آن شآآآآآء الله

ولو زبطـت لاتنسيني من دعواتـك انتي واختك < < وحده طمآعه :22:

العفـوو مايحتآآج { احب لاخيـك ماتحب لنفسـك صح كداا ولا :42:
*قطوة اليمن*
*قطوة اليمن*
لا ياقلبـوو زبآدي المراعي انا لان شعري قصيـر شووي اخدت العلبـه الصغيرره ووحطيت معاهاا شويـت كركم لا مو شووي يعني لين ماحسـيت ان الزبآدي صار أحمر :42: بس ولله مدري كم ملعقـه لاني حطيتهاا كداا بس خبـص :22: وعن السشوار لا ماسويـت بس اهم شي تخليهاا مده يعني من 4 الى 6 زي ماقلتلـك لانوو كل ماا كترت المده زااد الون ثبات :32: آن شآآآآآء الله ولو زبطـت لاتنسيني من دعواتـك انتي واختك &lt; &lt; وحده طمآعه :22: العفـوو مايحتآآج { احب لاخيـك ماتحب لنفسـك صح كداا ولا :42:
لا ياقلبـوو زبآدي المراعي انا لان شعري قصيـر شووي اخدت العلبـه الصغيرره ووحطيت معاهاا شويـت كركم...
ولاييهمك بدعيلك كل ثانيه >>>>>بكاشه مادعيتي لنفسك خخخخخ

والله بدعيلك انا واختي ياعسل ان شالله ان زبطت وان مازبطت من غير شر :(

وان شالله بحربها وبقلك ع النتيجه

وياااارب يحقق لك اللي في بالك ياااااكرييييم

مياااااااااااو:26::26:
رهيبة الخاطر
رهيبة الخاطر
مشكوره اختي على الوصفه بس حبيت اسالك يروح الون مع الاستحمام
دلوعة بطبعي
دلوعة بطبعي
ولاييهمك بدعيلك كل ثانيه &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;بكاشه مادعيتي لنفسك خخخخخ والله بدعيلك انا واختي ياعسل ان شالله ان زبطت وان مازبطت من غير شر :( وان شالله بحربها وبقلك ع النتيجه وياااارب يحقق لك اللي في بالك ياااااكرييييم مياااااااااااو:26::26:
ولاييهمك بدعيلك كل ثانيه &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;بكاشه مادعيتي لنفسك خخخخخ والله بدعيلك انا واختي...
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليـسك
يآآآآآآآآرب تزبط وما اوصيـك نزلي موضووع لوو زبط عشآن ذوات الشعر الفاحم لوووووووووووووولز

آآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــن يآآرب ويااااك انتي وأختك يآرب

ميآواات :42: