بنات ساعدوني أبغى طريقة مطبق بعجينة السموسة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بنات اللي عندها طريقة المطبق بعجينة السمبوسة لا تبخل علي

تحيتي
5
743

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هناء_الكويتيه
السلام عليكم
انا سويها على الفطور بس حسافه ماظبطت نبى احد يفيدنا واكون شاكرة
بندوره
بندوره
ماطلبتوا حاجه صعبه يالغاليين
اول حاجه خذي لحمه مفرومه واحمسيها مع بصل ناعم وبهريها بعدين الكراث الناعم وقلبيها مرتين وابعديها عن النار ...ثم اضيفي طماطم مقطعه صغيره ..والبيض النيئ واخلطيهم مع بعص المقادير حسب الحاجه بس يكون الخليط سائل ثقيل.
الحين هاتي الشرايح وتكون شرائح بالزيت وركبي شريحتين على بعض بشكل زائد وضعي مكان التقائهم في الوسط قليل من خليط الطحين والماء عشان تلتصق+ الحين ضعي الحشوه في الوسط ولفي الاطراف عليها ...بحيث ان اول طرف يكون من الشريحه السفليه ثم الطرفين اللي من الشريحه العلويه اللي حطينا عليها الحشوه واخر طرف بيكون من الشريحه السفليه .(اتمنى انك فهمتي علي ...الهف من هذه الحركه هو اني اجمع الشرائح مع بعض ...
الحين ادهني صينيه بالزيت وصفي المربعات ...ادهني الوجه بالبيض ودخليهم الفرن ....يتلاحظين انهم ينتفخزن وهذا بسبب البيض اللي في الداخل ,,,,,ماعليك منها.
اذا أحمر ت الجهه السفليه ..ارفعي الصينيه وحمريها من الاعلى ...

في طريقه لاحدى الاخوات توضح طريقة اللف بالصور ..ياليت تسوين بحث عشان تشوفينها
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
حبيبتي هذي طريقتي
انا اعملة بالصينية ادهن الصينية زيت والافضل تكون تيفال مستطيلة
اجيب الرقاق وارصة في الصينية بالعرض كل رقاقة احطها جنب التانية بس احط اطراف الرقاق فوق بعضها
في طبق عميق اضع خمس حبات بيض انا استخدم البلدي واضع فوقة عصير ليمونة ونصف حزمة صغيرة كراث مفروم بالسكين وحبة طماطم صغيرة مقطعة صغير وممكن تحطي حبة جبنة كيري مطعة مكعبات صغيرة وكمون مطحون وملح وفلفل اسودواخلطية بالملعقة وحطية فوق الرقاق
الحين خذي اطراف الرقاق واتنية لداخل الصينية وضعي في الوجة رقاق بالطول عشان تغطي الوجة ودخلية الفرن ينضج من الاسفل وبعدين حمرية من الاعلى واذا نضج نزلي الصينية وغطيها بالقصدير عشر دقايق بعد كذا قطعية مربعات وكلية بالعافية مع الليمون
اعذريني ما اعرف انزل صور بس بحاول واذا نجحت راح انزلها لك
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
حبيبتي نفس طريقتي مع قليل من الاختلافات منزلتها الاخت حجابي عفافي الله يسعدها على هذا اللنك اعملي نسخ ولصق وافتحية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=985347#Scene_1
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
مشكوره كثير على الطريقه انا سويتها غلط