roona2
roona2
خلاص إن شاء الله هعمل الكريم كده لأنى أنا قريت كمان طريقة لأمرأة صينية لعلاج التشققات و كانت تضيف جل الصبار للسنفرة و تقشر مكان التشققات بآداة تقشير يدوية ثم

تقوم بعمل خليط من جل الصبار و كريم الكولاجين بنسب متساوية و تدهن به مكان التشققات الواضح أن الصبار بيساعد على علاج التشققات

معلش أنا مهتمة بالتشققات شوية لأنى بعانى منها ههههههههه

ممكن تقوليلى كريم الأخت بنت عذارى للوجه فقط و لا للجسم كله و ينفع للتشققات و لا لأ ؟ و فين يباع؟ و ثمنه ؟

معلش اسئلتى كتير

لأنى محتاجة كريم يكون بالصبار لأنى مش بلاقى نبات الصبار بسهولة

و شكرا لكى حبيبتى
لؤلؤه من نور
لؤلؤه من نور
ما ادري اليوم بالصدفى اتصلت اختي علي من امريكا تقول في كريم عند دكتور يقول انه هو الي اخترع مكوناته وانه اخذ برأت اختراع عباره عن املاح بحر وفتمينات تغذي خلايا البشر خليه خليه ..يعني بتحبس المويه فيها..الكريم للأسف غالي مرا ويجي منه احجام الصغير 1500 بالريال السعودي اما بالنسبه للكبير بصراحه مرا سعره غالي 6000 ريال هي جربته تقول امس حطيت نقطه منه على وجهي ولمن صحيت من النوم لقيت وجهي صاير ابيض ابيض ومورد ..تقولي فاكره وجهي ايام ماسويت التقشير الكيميائي قلت ايه قالت زي كذا وجهي مشدود ويلمع وابيض ومورد ومن مرا وحده..عموما انا قلت لها جيبيلي منه وبأستخدمه واقول لكم على النتايج..
الشيهانـــة
الشيهانـــة
roona2 roona2 :
خلاص إن شاء الله هعمل الكريم كده لأنى أنا قريت كمان طريقة لأمرأة صينية لعلاج التشققات و كانت تضيف جل الصبار للسنفرة و تقشر مكان التشققات بآداة تقشير يدوية ثم تقوم بعمل خليط من جل الصبار و كريم الكولاجين بنسب متساوية و تدهن به مكان التشققات الواضح أن الصبار بيساعد على علاج التشققات معلش أنا مهتمة بالتشققات شوية لأنى بعانى منها ههههههههه ممكن تقوليلى كريم الأخت بنت عذارى للوجه فقط و لا للجسم كله و ينفع للتشققات و لا لأ ؟ و فين يباع؟ و ثمنه ؟ معلش اسئلتى كتير لأنى محتاجة كريم يكون بالصبار لأنى مش بلاقى نبات الصبار بسهولة و شكرا لكى حبيبتى
خلاص إن شاء الله هعمل الكريم كده لأنى أنا قريت كمان طريقة لأمرأة صينية لعلاج التشققات و كانت...
roona2

الكريم هي تسويه واعجبني ان الصبار تاخذه من النبته نفسها

كريم الؤللؤ:
المكونـــــات:

بداية أحب اوضح ان النسب بسيطه حتى تعرفون التركيبه
لكن ممكن تضاعفون الكميه الى مرتين او ثلاث مثلي..الكميه اللي انا مسويتها هنا 3 اضعاف
لان غرشتي كبيره جدا.

واذا بتضاعفون ممكن تستخدمون الكوب أو الفنجان للقياس لان الصبار بيكون كثير
بمعنى... كوب كريم + كوب جل صبار وهكذا
والزيت بالملعقه عادي

1. 6 ملاعق أكل من أي كريم مرطب جاهز./.دوف او ايفا المصري
متوفر في مصر والخليج وأوروبا وأمريكا..مالكم عذر
( وهو وسيط رائع لحفظ مكونات الكريم الأساسيه ومساعد في تكثيف الترطيب)

2. 3 سيقان من نبتة الصبـــار = 5 - 6 ملاعق تقريبا
..متوفره في كل مكان /بساتين بيع النبتات/البيوت.
يجب اختيار نبته حجمها دليل على عمرها وسنه مناسبه جدا وتكون اوراقها نصف حجم الذراع
تقريبا..

6 كبسولات فيتامين E حجم 1000 او ملعقتين أكل زيت فيتامين E السائل
البديل في حالة عدم توفر زيت الفيتامين هـ : زيت لوز حلو + زيت جنين قمح بنسب متساويه
أو زيت بذرة الكتان أو زيت بذرة العنب

( فيتامين هـ./ E ..مضاد للتأكسد قوي ومرطب رائع لبشره شابه
له خواص شفائيه للجروح والخدوش والتشققات والتخلص من التجاعيد
وتحفيز الانتاج للايلاستين والكولاجين الذاتي
وشد البشره ونفخها طبيعيا.. وله قدرة فائقه على علاج الاكزيما الجلديه و تقرحات البشره
وتقرحات الحمى وتوابعها..ويجدد خلايا البشره ويخلصها من عيوبها)

زيت شجرة الشاي من البودي شوب او الصيدليه / أو زيت خزامي من العطار او البودي شوب
أو زيت القرنفل/مسمار..من الصيدليه ..(زيت عطري خالص/ مطهر ومادة حافظه للكريم ومضاد ميكروبي)
وزيوت زهور الريف وغيرها بها عطور لاتناسب الوصفه ابدا ابدا لانها بتضر البشره

علبه زجاجيه لها غطاء محكم / لمنع دخول الهواء

الطريــقه:

* نجهز علبتنا الزجاجيه / تكون نظيفه ومعقمه بماء ساخن + رشه بيكنج صودا
ومجففه جيدا.

* نضيف لها الكريم المرطب ..( ولا انصح بنيفيا أبدا )

ويملي نصف الزجاجه بالضبط..

نضيف للكريم المرطب.. جل الصبار اللي استخرجناه بأنفسنا

ونضيف عليهم زيت فيتامين E السائل .. + زيت اروماثيرابي
زيت شجرة الشاي او زيت لافندر / 3 - 4 نقط

وباستخدام مضرب نخلط كل المكونات حتى تتجانس تماما
ويصبح قوامها شبيه بالآيسكريم الكثيف

اعجبتني مكوناتها

لؤلؤه من نور:

:icon33: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كثير والله هالمبلغ

بس برضو اذا بستستخدم كريم ماراح يكفيها لان ناقصها غذاء داخلي بعد

ربك يعين
eman sa
eman sa
اخت لؤلؤه من نور

ممكن تقولين لي اسم الكريم اللي اختك استخدمتة
لؤلؤه من نور
لؤلؤه من نور
والله لا تستني الرد الحين ..لأني استناها تتصل او تجي بعد اسبوعين عموما هو عامل ضجه هناك واتمنى اعرف رأي اختي شيهانه خاصه انه جديد ..وعليه برأت اختراع ..انا مره فرحت وبعدين انقهرت لمن عرفت السعر .. مره قهر ..ما ادري ليه مغلينه كذا لكن مع هذا راح اشتريه ..لأني لمن حسبت قيمة جلسات التقشير الي تعد مفيده وخطيره في نفس الوقت لقيت اني بطلع بنفس النتيجه عشان كذا انا قلت بأستخدمه ..لأنه امن وكمان طبيعي ..وجديد..و***** الله ربي ينفعني به.

عموما اختي شيهانه انا معك ..راح اكون اول مين يبدأ بالبرنامج ..اتمنى يكون معانا بنات نشيطات..ومستعدين لتغير نظام غذائهم ونظام حياتهم

انا لوجهي راح استخدم الكريم الي 1500
اما جسمي راح اسوي الكلام الي في ..

الدرس التاسع والثلاثون: احماض الفا وبيتاهايدروكسي.
.ومن اهم الاحماض الهايدروكسيه والتي تفيد البشرة بشكل اكبر من ناحية التقشير هما حمض الجلايكوليك وحمض الساليسيلك 'glycolic acid and salicylic acid". وتستطيع هذه الاحماض ان تخفف التجاعيد والخطوط الرفيعه في الوجه. وانا انصح باستخدام غسول وكريمات معالجه ومرطبات تستخدم احد نوعي هذه الاحماض

او كلاهما. ولكن لكل بشره وقتها الخاص لتجديد الخلايا فلا ترغمي بشرتك على التقشر بسرعه،فاذا شعرت باحمرار او تهيج ببشرتك قللي كمية الكريم او قللي ايام الاستخدام.

خلطتي الخاصه الي بعد ما استخدمها راح اقولكم على نتايجها..

خلطتي للجسم فقط ولمدة ثلاث اشهر فقط
لتقشير ..
الفاهيدروكسي

ولأني ابي ابيض..

راح اضيف لكريمات التقشير كريم فتمين e وكمان (فتمين سي مع شرب 6 كاسات مويه ورياضه لمده لا تقل عن 20 دقيقه لتصريف الماده )وكمان راح اضيف كريم افلون الي قال عنه د جابر القحطاني بأنه غير مضر على المدى البعيد وكريم اولاي بتوت البري لانه كمان غير مضر وكمان الأهم كريم جديد روعه بمادة الانبوتين لتبيض برضوا والجيلسوليد والجلسرين السائل.
ولترطيب ..
والترطيب هو سري ههههه خلطه احطها عشان احس بمتعة النظاره ترى انا مجربتها ومضمونه راح استمر عليها مع الخلطات الجديده الي راح ادرجها في جدولي بعد استشارة الطبيب..
خلطة الترطيب الي تخليكي بيبي..زيت جنين القمح مع زيت الزيتون وزيت الوز المر وزيت الخروع والجيلسوليد اكبر حجم وجلسرين السائل ثلاث قوارير وفازلين بفتمين e حجم صغير وكاسة عصير ليمون مركز..تنحط لوحدها في علبه زوجاجيه وفي الفريزر..
ولأني الموضوع اعجبني راح ازود عليها زيت العنب لو لقيته ..وزيت البرتقال كمان

اما الركب والكيعان لأني بايعتها معاها وابي اتخلص منها بأسرع وقت..(ملاحظه لو ما لقيت كريم في امريكا يحل المسأله بتجنن واسوي خلطة تويتا لأنها طبيه ونتيجتها مضمونه..)طبعا بعد استشارة الطبيب ..

خلطة الركب والكيعان والمطقه الحساسه ..عسى ربي يبيضها ويريحني منها ..
حمض الساليسيلك +الدووكين +دريموفيد10 ايام ثم (الكوم أو جلسرين سائل أو جليسوليدأو فازلين)
أوالطريقه الثانيه:
الألفاهيدروكسي +رتن أ+الدوكين +افلون +دريموفيد 10ايم ثم (الكوم اوجلسرين السائل أو جليسوليد او فازلين )
الخلطه الأولى امنه لكن اذا ماحفظتي عليها ترجعي بسرعه..
الخلطه الثانيه نتيجتها اطول لكن رتن أ يخوف اشوي لأنه يسرع في التجاعيد..
عموما للمحافظه على النتيجه..
لكي لا يتحسس الجلد في هذه المنطق استخدمي دريموفيد لمدة 10 ايام فقط لأنه مضر(ويمكن يحرق) ..واذا تحسن الوضع استخدمي الكوم او جليسوليد او فازلين
ملاحظه:
لازم من القضاء على الفطريات المسببه لسمار في المنطقه الحساسه والافخاذ بكريم الفطريات
مثل بيتداين موجود في الصيديله +كريم ترطيب +كريم حساسيه أن لزم الامر مؤقت بعدها المحافظه
با التنظيف وتجفيف المنطقه بعد دخول الحمام اعزكم الله ثم التررطيب على طول وعدم الاحتكاك..ولبس الشورت الأبيض والقطني لأن الكلوت الملون يرجعها زي ما كانت من اول مره يعني ما راح يرجع السواد تدريجي..
مراجعة الملاحظات:
1-الكريم المقشر لازم يكون اقل من الكريم المفتح والمرطب لازم يكون طاغي على الخلطه(بقد ايه ما ادري) للأسف لم تذكرالأخت شي عن نسبة هذي لهاذي..وإذا ما فهمتي مثلي في طريقه افضل اخلطيها بكميات متساويه واستعمليها يوم ايه ويوم لا
2-معالجة المشكله وتفتيحها ماراح يتجاوز شهرين او ثلاثا شهور بالكثير.. وإذا طلعت النتيجه راح احافظ عليها بالترطيب ومظادت الفطريات زي البيتادين والمراهم كثيره بس طبعا" بدون كرتزون الكرتزون يرقق البشره .

3-الحذر ثم الحذر من الدريموفيد عشان لا احد ينحرق ويسود..يعني اذا احتجتي عشر ايام ووقفي
4-لاتتعرضين لشمس ولتشقير با المشقرات ولا الحراره ولا البخار

وللمعلوميه انا راح اخذ الخلطه لدكتور واذا كانت مناسبه لبشرتي راح استخدمها واذا لا راح اقولكم ايش قال لي..

اما بالنسبه لصحه العامه:
فدي طريقتي من حوالي 5 اشهر..
انا بأستخدم من خمس اشهور حبوب الخميره وكمان حبوب مكمل غذائي فيها كالسيوم وزنك ومغنيسيوم وفتمين د وحبوب ثانيه فيها برضو كل الفتمينات والمعادن لا وبعد شراب كله فتمينات هو للأطفال يعني خفيف ومفيد ادري فتميناتي واجد وخطيبي يتريق علي مسميني العجوز ههههههههههههههههه لا نسيت حبوب روأكيوتان حقت حب الشباب يعني بطني صاير صيدليه بس الدكتور قال لي استخدميها كلها مع بعض ما تضر بالعكس مفيده جدا ..