عاشقة سكره
عاشقة سكره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فعلاً كلام الدكتور صحيح
وأنا كانت بنتي البكرية
إذا حطيتها فيها كانت
تبكي
وأبوها ينزلها
وأنا كنت أزعل منه
وبع ماااااااكملت
10 شهور صارت توقف وعلى طول مشت
وهذي تجربتي مع بنتي الحلوة وشفتها تمشي
مت من الفرح :icon28:
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
طيب الى ماتحب المشايه لطفلها وقت ماهى تشتغل وين تحط ابنها فيها المشايه مو بس علشان تساعد على المشى وايضا علشان تمسك الطفل مايحبى وياكل من الارض وبعد علشان يتنقل فيها ويوسع صدره مستحي تتركينه على السراميك طول الوقت يحبى ولا انتى شايلته طول الوقت وش الحل غير المشايه الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها
(مطلع الشمس)
(مطلع الشمس)
طيب الى ماتحب المشايه لطفلها وقت ماهى تشتغل وين تحط ابنها فيها المشايه مو بس علشان تساعد على المشى وايضا علشان تمسك الطفل مايحبى وياكل من الارض وبعد علشان يتنقل فيها ويوسع صدره مستحي تتركينه على السراميك طول الوقت يحبى ولا انتى شايلته طول الوقت وش الحل غير المشايه الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها
طيب الى ماتحب المشايه لطفلها وقت ماهى تشتغل وين تحط ابنها فيها المشايه مو بس علشان تساعد على...
انا معاكي بكل كلامك انا ولدي مجنني لما مااخليه بالمشايه يحبي وياكل من شعر الزل ولا على طول في رجولي بالمطبخ وخاصه ان مطبخي مكشوف وش السوات:44:
njd283
njd283
احسها حلوه و ضروريه من 6 شهور تقوي عضلاته و يدف برجوله و تاكلينه و هو جالس فيها يلعب ،،

بس بنت خالتي في كندا و تقول ان المشايات ممنوعه عندهم من دخول البلد لخطورتها.. فما ادري الخطوره على نمو الطفل او من سقوطها او..... ؟