مورجانه

مورجانه @morganh_1

عضوة نشيطة

ابكي ولا افرح قولوي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

انا لي سنه وتسع اشهر احاول احمل بس ما ني قادره ورحة لي عشرو مية دكتوره لدرجة رحة لي برفسور وستشاري رجال من ورا زوجي لانه ما يبيني اروح لرجال المهم الي يقول لي قرحه ولي يقول كثافه ي بطانة الرحو واخيرا ارتفاع في هرمون الحليب وموتوني بي ادوية الهرمونات وحبوب تنشيط مبايض وابر تفجير والم ما يوصف ودوخه من العب في الادويه وتعذيب نفسي بسبب الناس انتي ليش ما احملتي ايش فيك وهات يا كلام المهم قبل 6 اشهر امتنعت عن كل شي وقلت لي زوجي ما راح اروح للمستشقى ولا راح اسوي شي الا الين انت تروح اول بعدين انا سي كشف وما سمع الكلام الا قبل كم شهر راح وسوا كشف وطلع كل شي طبيعي وصدف هذا الشهر تتاخر الدوره وبعد اسبوع من تاخر الدوره رحت المستشفى وسوي تحليل هرمون حمل الا ويطلع 91وانبسط واقعد اقول يارب حامل وانتضر في الانتضاروانا حاطه يدي على قلبي ويدف بسرعه واحس الدنيا تلف فيه واتدور وخلاص انا موقادره ويجي دوري وادخل للدكتوره وتقول وانتي يمكن يكون في حمل لان الهرمون عندك ضعيف جدا وتقول لي تعالي اسويلك بي السونار واسوي بي السونار وما يبين كيس الحمل بس يبين كثافه وتقول ارجعي بعد يومين سو تحليل وانا احس اني با اموت خلاص ابي اي احد يفيدني ويقول لي وش اسوي وخايفه اقول لي اهلي وبعدين اخيب املهم وراح اتجنن قولوي ايش اسوي عشان اثبت الحمل لو في حمل ا قولوي اني حامل اي شي بس ارتاح الله يخليكم ولا تحرموني من دعواتكم ومعليش طولت عليكم
43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومنسيه بقووووه
يارب تكونين حامل 00بس انا مافهمت كلامك انت اللي سويتي هرمون الحمل وطلع 91والا غيرك 00اذا ايه ترى صارت مع بنات كثير وبعد يومين يعيدون التحاليل وماشاء الله يرتفع هرمون الحمل 0000
وياااارب اكون افدتك 00
مليت من الانتظار
ان شاءالله يارب تفرحين وتفرحين اهلك وزوجك وتكونين حامل
مليت من الانتظار
ان شاءالله تكونين حامل وتفرحين وتفرحين زوجك واهلك
مورجانه
مورجانه
ايوه انا الي سويت التحليل امس الاحد وطلع 91
وخايفه موت اروح الخميس وما يطلع حمل زوجي مره مبسوط وابيه يزعل من جديد ونفسيتو مره تحسنة
rzan99
rzan99
مبروك مقدما
انصحك تكثفي الاستغفار وتقري على نفسك وعليك بالدعاء اخر الليل والحي على الله في الدعاء واعلمي ان الي فيه خير وخلي املك في الله كبير ومعليك من احد