الخلطات ونتائجها

العناية بالبشرة

بنات حواء انا حقولكم قصتى انا من شهر 10 الى فات قررت انى اهتم فى نفسى انا عندى كلف بسيط وجسمى مو موحد فيه تصبغات وعندى كلف متوسط:06:وقررت اهتم وراحت حبت سونا واشتريت صابون مغربى وسويت خلطه شسالفه اول شى بدات بخلطة اكريتن وافالون واليكوم جابت نتيجه 5 فى الميه وبعده صابون مغربى و سنفرة كاب مع السونا وخلطة شسالفه والحين لى ثلاثه اسابيع مع الجلسرين واليمون قلتلى على عضو فى المنتدى فى تحسن بسيط معلش طولت وسؤالى هو هل الخلطات ماتجيب نتيجه ومين جربت خلطه ونفعت معاه والى العيب فينى وابغ علاج مجرب للتوحيد لون الجسم ولسواد الركب ولالكواع وكلف الوجه وعلى فكره انا مو متزوجه ولا اطلع فى الشمس وماخذ ادوايه تسبب الكلف الله يسعدكم الى عنده خبره تجاوب نفسيتى زفت انا احس انى ماتزوجت بسبب المشاكل هذى مع انى والله مملوحه موشيفه
9
788

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرووج
مرووج
:27:
متحرية
متحرية
الله يعنا و يعينك .. ويساعدنا على هالتصبغات .. والله كل إلي قلتي جربته ماعدا الكريمات

ولا شفت شي للحين .. يمكن توحيد بسيييييط

الله يساعدنا ..

دايم ادعي في الصلاة واكثري من قول اللهم إنك لما انزلت إلي من خير فقير وادعي بصلاح بشرتك وبعد ادعي بـــ

اللهم انك جميل تحب الجمال ... >>>>> وادعي لي معك عسى الله ينفعني بدعوتك

والله كريم اختي .. والله يرزق بنات المسلمين اجمعين بالأزواج الصالحين ويستر علينا دنيا واخره

اذكروا الله يذكركم .. لا إله إلا الله
إينانا
إينانا
ياعمري جربي السدر لتوحيد اللون ,, أنا جربته لبشرة وجهي وماشاء الله لونها واحد

أجيب السدر ملعقة وحدة وأخلطه مع نشا نفس الكمية وبغطا القنينة ماء واغسل فيهم وجهي

كل يوم ,, بالنسبة لتوحيد لون الجسم أنصحك بالسدر بس دوري بالمنتدى عن تجارب البنات بتوحيد لون الجسم
صبغ وردي
صبغ وردي
اختي جربي خلطة الاخت المها...

بديت استخدمها من شهر و نص الحين و بصراحة تغير لون جسمي تغير ملحوظ جدا.. اكثر شيء لاحظته انه لون جسمي بدى يتوحد و يفتح و المناطق السودة مثل الركب و الاكواع و المنطقة الحساسة صارت افتح بكثيررررررررررررررررررر عن قبل..

بشكل عام حاسة تحسن ممتاز للغاية في بشرتي.. صايرة انعم و على طول مرطبة و اللون فتح بنسبة 75%.. ناوية استمر عليها على طوووول...

هذا هو رابط الخلطة..

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=431065

على فكرة انا متزوجة و حملت و ولدت.. و لون جسمي اصلا فاتح بس بعد الحمل و الولادة تبقع كثير و صارت البشرة شااااحبة شحوب مخيف..

الحمدلله الحين احسن بكثير عن قبل.. الحمدلله
الموجه الهادئه
انا كانت بشرتي شاحبه وفيني كلف واحس كأني ميته طلعت من القبر
وقريت عن حبوب الاميدين قلت اجربها هم يقولون نتيجتها ماتبان غير بعد 3 شهور
انا لي 13 يوم واشوف ان بشرتي تحسنت بشكل ملحوظ جدا
ولما شفت كذا على طول اشتريت صابونة البابايا 6×1 قالت عنها وحده من العضوات الله يسعدها
وكريم البابايا 5×1 وكريم فيتامين c صرت استخدم كريم البابايا في الصباح واغسل وجهي واحط مرطب
نسيت اسمه وبالليل استخدم كريم فيتامين c والحمد لله تحسنت بشرتي ووجهي لاني انا بيضاء بس
مشاكل البشره غطت على كل شي الله يفرجها علينا
اتمنى اكون افدتك وربنا يريح بالك