(المهاااا)

(المهاااا) @almhaaaa

محررة ماسية

شاااكه انك بحاااجه لرقياااو مصابه بالمس تحصل امور غريبه تبين تتأكدين ..تعالي وادعيلي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنت مثل باقي البنات امنياتي اكون زوجه وام وانتو عااارفين غريزة الاموومه بداخل كل وحده فيكم لكن للاسف ما اقدر لاسباب كانت مجهوله لي في ذيك الفتره
بلغت من العمر28سنه وكلها كم شهر وادخل 29سنه وانا محلك سر اللي حولي اما صارت زوجه وربت بيت والثانيه ام والثالثه عيالها بالمدرسه وكلهم صديقاتي واخرهم متملكه وزواجها بالصيفيه الله يوفقهم ويتم عليهم ..
انا ولله الحمد وااااااثقه بربي لكن اللي حولي من يقولهم اسكتوووووو من تعبت من شهقاااات بعد سماع عمري وعلامات الاستفهااام والتعجب وسبب تأخري انا مااايهمني احد ولاهم عندي هم ....لكن اذا سمعت ابوي يقول الله يحييني واشوف وش بتسوين مع عيالك ..او امي اذا سويت شىء توصيني وتأمني اذا دخلتي على ناااس لاتفشلينااا مثل ((..))تراك انتي بتكونين عينه عندهم شرفينا يمك ...
وزوجات اقاربي هاااااااه لاتزوجتي سوي وسوي ووووووكأني بتزوج اليوم
وضاااااااااااااق صدري وكثرت الهمووووووووووووم وحسيت اني ممكن شينه
لكن لارحت الزواجات والجمعاااااات اشوف بنات اقل مني واسمع تعليقات
وحريم يناااادوني بالزوجااات ويسألوني ويسئلون اقاربي عني لكن ماشفت احد وتضايقت ليـــــــــــــــــــــــه يسألون ولااشووف احد ليش يلعبون بي والايتطنزون بي تعبت نفسيتي زياااااااااد<<<
واذا كان عندنا زواج او مناااسبه لابد ان يحدث لي شىء وكنت او يتعسر لي امر وانالاازلت اجهل السبب ..!!
كنت استيقظ احيانآمن النوم اجد هناك شدوج وجروح اجهل سببها ..!!ومتى حدثت ..!!

في احد الايام كنت انتظر صلاة الفجر حتى اصلي وانااام لقيت وقت 10 دقايق ومالي خلق لتلفزيون وتذكرت سورة تبارك وعن فضلها قلت بقرأها حتى يأذن وفعلن سويتها ونمت وحلمت بأحلام وعلى اني محتااجه لرقيا وفعلن رقيت لكن للاسف ماكملت وبالاخير طلع سبب عدم اتمااام امور هو حسد قووووووووووي +مس مااانع اي تقدم في حياتي ...والمهم قال لي رااقي اذا بتتأكدين سوي هالامور وراح تأكدين انك محتاجه رقيه وطبقتها
اناااااااااااااابكتبها لكم لكن عنـــــــــــــــــــــــــــــدي طلبين صغاااااااااااار
ان الله يشفيني من الحسد والمس+++ان الله يجمعني باللي اتمنااااااااااااه
ما ابيه رد برساله ابيه دعووووووووووه بضهر الغيب من قلب صاااااافي
الامر هو انك تقومين وتتوضين وتدخلين غرفه هاااااااااااديه ماعند احد تقرئين سورة الصافات اول 10 ايات تكررينها 10 مرات كل ايه ثم تكملين قرئتها بدوووووووووون تقطيع نهااااااااائي وانتي تقرئين مركزه ومتأنيه بالقراائه وتنااامين..ممكن ان احياان تحسين بألم اثناء الرقيه المهم كملي ونااامي
اذا احسست بتغير او الاام معناها انتي بحااجه رقيه ..اما اذا ماتغير عليك الوضع الحمدلله ===>الموسوسه لااااااااتقرئها لأنها بتوسوس زيااااااااااااااااده
لاتحرموني دعووواتكم الله يجمعني باللي اتمنااااااااااااااه ...والله يشفيني .....(المهاااا)
308
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المورد العذب
المورد العذب
جزاك الله خيراً
غيغي
غيغي
طيب وش معنى الصافات؟وهل فيه حديث على هذا؟
روووح الأنـووووثـه
الله يشفيك يارب ويجمعك مع من احببتي .....

جزاك الله خير
(المهاااا)
(المهاااا)
الله يشفيك يارب ويجمعك مع من احببتي ..... جزاك الله خير
الله يشفيك يارب ويجمعك مع من احببتي ..... جزاك الله خير
الله يجزاك خير

الشيخ يقول لها تاثيرعلى المس على كلام الشيخ ...اسئلي الشيخ عن هالسؤال

كرري ايه 10 مرات ثم الايه الثانيه 10 مرات ثم الايه 3 10 مرات وهكذا الى ان توصلي ايه 10 وتكرينها 10 مرات كملي بقية السوره عااادي ايه بجلسه وحده بدوووووون تقطيع نهااااائي في السوره كاااااااااااامله

اللهم ااااامين الله يجزاك خير
الجوري المكنون
ايوه قولي لنا ايش اللي حصل لك وانا حابه اتاكد
اذا قرات العشر الايات الاولى كلها مره وحده رثم اعدت القراءه مره ثانيه ماهو افضل لاني اشوف المشايخ طريقتهم تكرار الايات وهي مع بعض دون تفصيل