{ ملحْ الدنيـَا !
انا ضد الزماااام

أفضل انك تحطين لصقاااااااات

تطيحين اللي برااسك وبعدين تشيلينها

ماله دااعي تخرمين خشمك .. عشان زماام

وفيه له بديل
نظرة الطفلة
نظرة الطفلة
وليش هالتعب وتشقين خشمك والآم ومشاكل ياعمري فيه بالسوق وبكل مكان زمام على شكل تلزيقه وفيه اشكال ثانيه انتي تثبتينها
انتي روحي لاي محل اكسسوارات واساليه عن انواع الزمامات وهو يعطيك
بلا الام بلا خرابيط
كنافة بالقشطة
انا خشمي طويل ودقيق هل يناسبني ولا بس يناسب اللي خشومهم صغيرونه ؟ لا عادي أنا زي خشمك تقريباً -انا يجيني رعاااف كل فتره هالشي هذا ممكن يزيده ؟ بصراحه مادري بس أعتقد ماله دخل بالرعاف - لو حطيت بأذني حلق ذهب او اي نوع من المعدن اذني تلتهب ماتتحمل ممكن حتى خشمي يلتهب ومين منكم اذنها ماتتحمل حلق ومركبه زمام وماشي عادي معها ؟ وكمان هنا أنازيك أذني التهبت بس خشمي طاب بسرعه والحمدلله مع العنايه واستخدام الفكس -طيب فترة الالم تستمر الى متى ؟ لي انا ولا لاختي لان هي زواجها ماباقي له غير اسبوعين لو صار لها لاسمح الله التهاب ممكن يروح قبل الزواج ؟ مادري مابي أورطك يختلف من شخص للثاني -وايش ممكن نسوي عشان لاتلتهب خشومنا يعني ايش نستخدم من زيوت او ادويه فكس أحسن شي من جوى وبرى انا اللي اعرفه زيت زيتون وفكس ؟ صح كذا ولا فيه شي ثاني ؟ انا فكس فقط -طيب تركيبه يوجع كثيير ؟ ويستخدمون مخدر موضعي ولا لا ؟ بصراح ماألمني بس أمي المها في وقته بعدين عادي ترى أقل من ألم الأذن بكثيررررررررررر -وين احسن مكان لتركيبه يعني اي جهه اليمين ولا اليسار ووين بالضبط في الخشم؟ لا طبعاً الجهه اليمنى أحنا مو كفار سؤال أخير :35: تشجعوني اسويه ولا لا ؟ بصراحه أشجعك وبقوه وأسفه إذا طولت عليك :)
انا خشمي طويل ودقيق هل يناسبني ولا بس يناسب اللي خشومهم صغيرونه ؟ لا عادي أنا زي خشمك...
تسلمين شهووده ع الرد الوافي

وبصراحه اول مره اعرف ان جهة اليسار للكفار

تسلمين ع المعلومه الجديده
كنافة بالقشطة
حبيبتي انا ماحطيت زمام ومدري تبين رايي والا لا ؟؟ انا ما اشجعك تسوينه .. بصراحه اول سبب هو اذنك اللي تلتهب .. اتوقع ان عندك مشكلة في الجلد مو مشكلة مشكلة .. لا بس اقصد ان جلدك يكون طبيعته رقيقه وما يتحمل .. والجلد في جسمك واحد فما انصحك تغامرين تخيلي خشمك دايما احمر او ينزل منه دم بسبب الزمام ........ مشكله بعدين اذا انتي من النوع اللي يرعف دايم انا اختي مثلك وطلع عندها عرق مفتوح في خشمها او بالاصح عرق بس جداره رقيق لو تزكم وتمسح خشمها بقوة انشق وصار ينزل دم تخيلي انك حاطه زمام احس بيعور من جوا ويمكن يزيد الطين بله بعدين اذا انتي مو متحمسه له اتوقع انك تملين منه بعد فترة والمشكلة ان فتحته ما تتسكر خلاااص وش بتسوين وقتها انا بصراحه هذا رايي وباقي الاسئلة ما اعرف اجابتها :) بالتوفيق لاختك ان شاء الله وعقبالك
حبيبتي انا ماحطيت زمام ومدري تبين رايي والا لا ؟؟ انا ما اشجعك تسوينه .. بصراحه اول سبب هو...
يوه

ترددت اكثر والله

تسلمين ع الرد ياقلبو
كنافة بالقشطة
نصحيه لاتسوين حرام تقولي خشمك طويل ونحيف رح يشوه الزمام شكله بس اذا كان عاجبتك الفكره سويها
نصحيه لاتسوين حرام تقولي خشمك طويل ونحيف رح يشوه الزمام شكله بس اذا كان عاجبتك الفكره سويها
يعني مايصلح للخشم الطويل؟