***عزمت وتوهقت ***

السلطات والمقبلات والمشروبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي طبعآبما انا في شهر رمضان لازم يكون في فطور صح(قلك جبتي شي جديد)
وانا توني ناقله جديد عند حمولتي المشكله لسى ماعزمتهم على الفطور وطبعآللللللللللللللللللللللازم اعزمهم المويهم(اقصد المهم)
امي مير الله يجزيهابالخير ويطول في عمرها امين كانت لما تجي حماتي عندنا وتكون ميمتي هي الي امسويه الشوربه تنسبها لي (قلك تطلعني سنعه قدامهم وانا كنت من جنبها:09:)
عاد تعرفون ايام الخطوبه لازم الام تزين لبنتهاالمهم بعد الزواج تعلمت اسوي كميه بس تكون بسيطه يعني يادوب انا:27: وزوجي:arb:
بس الحين وقع الفاس باالراس عازمتهم على الفطور يوم السبت (ماكني قلت قصة عمري )
ولازم من الشوربه فياليت الي عندها طريقه تذوب في طبخها تلحقني فيها(اها هذا مربط الفرس)
والله يسعدكم جميعآ
ملاحظه...
الله يسعدكم ياليت تكون شوربة لحم وياليت تعطيني المقادير مظبوطه والف شكر مقدمآ
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@فررروحه@
@فررروحه@
شوفي حبيبتي ..
كشني عادي زي الارز ..يعني بصل احمسيه ثم اضيفي طماطم ..ثم ليمون اسود تقريبا اربع حبات واعواد قرفه وحبتين ماجي يعني مكعبين وم ك بزار ..وتحركينهم ..وشوي صلصه طبعا انتي حره تبغينها بيضا يعني فاتحه بدون صلصه .تبغينها حمراء مره كثري ..بس انا احبها معتدله تقريبا احط م ك صلصه ..وحركي واضيفي قطع اللحم وصبي المويه زي مقدار موية الارز وحطي الشوفان انا دايما اقيس بيدي مااقيس بملعقه<<طريقة الوالده الله يطول بعمرها احطي الشوفان ملي كفي مضموم ثلاث او اربع مرات واحركها وخليها 10 دقايق ثم ارجعي لها ..وحركيها وشوفي قوامها ..ناس تحه خفيفه وناس ثقيله زيدي الشوفان ..وقصري النار وخليها تغلي نصف ساعه او 40 دقيقه ..وبعدها ذوقي الملح وظبطيه ..وبالعافيه ..
انتي ياحلوه لو حددتي عدد الاشخاص بيكون اسهل بالمقادير ..
الله يبيض وجهك عند حمولتك ..
هزيف الليل
هزيف الليل
قطعي حبة بصل الى اربع قطع كبارواحمسيها في شوي زيت ثم ضيفي طماطه وحده مقطعه اربع قطع واحمسيها مع البصله ثم حطيها في خلاط الكاس وحطي عليها معجون طماط تقريبا ثلاث ملاعق وسبع ملاعق شوربه ثم عبي الخلاط مويه وكبيه في القدر ثم عبي الخلاط مرتين مويه بس وكبيه على القدر ثم حطي اللحم المقطع قطع صغار وخليه نص ساعه غلى نار وسطولاتنسين الملح ونصف ملعقه ماجي ابيض
حنين الماضي 1429
طيب ياحلوة البنات ماقصروا
بس وش رايك تدقين على امك وتسالينها
عن الكمية لأن ترى ملعقة شوفان زيادة
تحووووووووس الدنيا
ضفاف النهر
ضفاف النهر
وليه تتعبي حالك وتعملي شغلات ما تضبطيها ؟؟
مولازم شوفان
خدي طريقة ميميكا بالشوربات ماشاء الله مررره لذيذة
وهيا الخضار سويبحث وراح تلاقيها عملتها امبارح مررره لذيذة

أو أعملي حريرة كمااااان لذيذة ومحترمة

وكم نوع سلطة وسمبوسة نوعين وكتر الله خيرك فطرتي الخلق ويشكروا ربهم ويحمدوه
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
سوي حريره سهله ولذيذه هي شربه مغربيه غيري مو لازم شربه امك تميزي الطريقه شوفي قوقل