الباشيه
الباشيه
في الاسبوع يوم
جوجوجو
جوجوجو
السؤال الاول: ما هو معدل المرات اللي تزعلين فيها مع زوجك (في اليوم..؟ في الاسبوع..؟ في الشهر..؟ في السنة!!!؟ )

اول الزواج كان شبه يومي
بس الحين لالالايمكن بالشهر.

السؤال الثاني: ما هي اسباب الزعل واسباب التصادم ( السهر ..؟ الاهمال..؟ الشك..؟ الحساسية الزائدة..؟ الاختلاف في الرأي..؟ الخ..)
الحساسيه الزائده
اختلاف وجهه النضر

السؤال الثالث: كيفية ابداء الزعل من طرفك.. بمعنى ثاني مظاهر الزعل عندك ( سكوت..؟ بكاء..؟ اهمال..؟ عناد..؟ كلمات..؟ نظرات... الخ........!)
سكوت
نضرات
بكاء

السؤال الرابع: كم يستمر الزعل من بينكم ( ساعات.. ايام.. اسابيع..!!!!!!!!! )
ايام

السؤال الخامس: كيفية بدء عملية التراضي –مع تحديد من اي طرف يبدء التراضي- (نظرة..؟ ابتسامة..؟ كلمة..؟ بوسه ..؟ ضمة..؟ رسالة..؟ مسج..؟ الخ...)(r)
غالبا هو لانه الغلطان طبعا
كلمه
ابتسامه

السؤال السادس: ما الذي يدفعك لبدء عملية التراضي –حتى لو كنتي مقتنعة بانك انتي مش غلطانة؟

ماارضيه ابد وانا مش غلطانه

وشكرا على الموضوع...
بنت التوباد
بنت التوباد
السؤال الاول: ما هو معدل المرات اللي تزعلين فيها مع زوجك (في اليوم..؟ في الاسبوع..؟ في الشهر..؟ في السنة!!!؟ )
(شهر وشهر)
السؤال الثاني: ما هي اسباب الزعل واسباب التصادم ( السهر ..؟ الاهمال..؟ الشك..؟ الحساسية الزائدة..؟ الاختلاف في الرأي..؟ الخ..)
( الشك--الاهمال)
السؤال الثالث: كيفية ابداء الزعل من طرفك.. بمعنى ثاني مظاهر الزعل عندك ( سكوت..؟ بكاء..؟ اهمال..؟ عناد..؟ كلمات..؟ نظرات... الخ........!)
(سكوت -- اهمال)
السؤال الرابع: كم يستمر الزعل من بينكم ( ساعات.. ايام.. اسابيع..!!!!!!!!! )
(احيانا ايام واسابيع)
السؤال الخامس: كيفية بدء عملية التراضي –مع تحديد من اي طرف يبدء التراضي- (نظرة..؟ ابتسامة..؟ كلمة..؟ بوسه ..؟ ضمة..؟ رسالة..؟ مسج..؟ الخ...)(r)

(ممكن نظرة -ابتسامه )
السؤال السادس: ما الذي يدفعك لبدء عملية التراضي –حتى لو كنتي مقتنعة بانك انتي مش غلطانة؟

اهو اللي دايم يراضيني لاني محترمه نفسي ولااغلط عليه فمستحيل اني اراضيه
الله يعينه و يعيني)
الطموح المؤود
بصراحه موضوعك روعه وكان بنفسي ارد على كل سؤال

لكن باقولك باختصاااااااار

انا احس اني سبب الزعل لاني مو مقنعه فيه نهائي ولا ارتحت معه مع العلم انه مر على زواجي ست سنوات وطفلين ولا اعلم حتى الآن كيف مضت هذه السنوات وما زالت اعيش معه

علعموم فيه عادات مثل الكذب والاهمال وغيره
نور الهُـــــدى
بصراحه موضوعك روعه وكان بنفسي ارد على كل سؤال لكن باقولك باختصاااااااار انا احس اني سبب الزعل لاني مو مقنعه فيه نهائي ولا ارتحت معه مع العلم انه مر على زواجي ست سنوات وطفلين ولا اعلم حتى الآن كيف مضت هذه السنوات وما زالت اعيش معه علعموم فيه عادات مثل الكذب والاهمال وغيره
بصراحه موضوعك روعه وكان بنفسي ارد على كل سؤال لكن باقولك باختصاااااااار انا احس اني سبب الزعل...
ليه ياعمري مومرتاااااحه وربي عورتي قلبي بس الله يهديه ويتمم الحب بينكم يااااااااااااااارب