ركايز
ركايز
ياسر الخبيث اااه.....اااه....نفسي....اقطع لحمه...قطعه..قطعه...واطشها تاكلها البساس..لا لا لا لا مو البساس اللي تاكلها..اطشها في مكب النفايات تاكلها الكلاب
ياسر الخبيث اااه.....اااه....نفسي....اقطع لحمه...قطعه..قطعه...واطشها تاكلها البساس..لا لا لا لا...
اختي افتحي على قناة وصال وراح تعرفين الموضوع
*موزة ولوزة*
*موزة ولوزة*
يله وين الشيعيات معقوله يعني في المنتدى مافيه شيعيات؟
الكويتية *
الكويتية *
بما اني كويتية والشيعة عندنا نوعين حسب ما فهمت من رفيجتي في شيعة يتبعون السيستاني اهما اللي يسبون الصحابة ام المؤمنيين السيدة عايشة رضي الله عنها وفي فئة لهم سيد ثاني نسيت اسمه يقولون اننا في الحسينيات ما يسبون امهات المؤمنيين رضي الله عنهم (ما أدري اذا صج او جذب )(ام انها تقية)
الخلاصة من هالكلام ان اشكثر شيعيات يقولون اننا عرفنا قصة حادثة الافك الحقيقية وان القران برأها من هالشي واننا كنا على جهاله
00وانا رأيي ان ياسر في هالشي خلى الشيعة يعرفون ان دينهم نجس وانهم في ضلالة بالعكس الغبي بدال ما يزيد شعبيته 000عرفوا الشيعة منهو ياسر الخبيث وكافي ان بينذل بعد سحب جنسيته الكويتية لان قال عندي جواز عراقي

(( فينيسيا ))
(( فينيسيا ))
يمكن انقرضن عقب حملة تطهير المنتدى
من الرافضيات !!
ركايز
ركايز
بما اني كويتية والشيعة عندنا نوعين حسب ما فهمت من رفيجتي في شيعة يتبعون السيستاني اهما اللي يسبون الصحابة ام المؤمنيين السيدة عايشة رضي الله عنها وفي فئة لهم سيد ثاني نسيت اسمه يقولون اننا في الحسينيات ما يسبون امهات المؤمنيين رضي الله عنهم (ما أدري اذا صج او جذب )(ام انها تقية) الخلاصة من هالكلام ان اشكثر شيعيات يقولون اننا عرفنا قصة حادثة الافك الحقيقية وان القران برأها من هالشي واننا كنا على جهاله 00وانا رأيي ان ياسر في هالشي خلى الشيعة يعرفون ان دينهم نجس وانهم في ضلالة بالعكس الغبي بدال ما يزيد شعبيته 000عرفوا الشيعة منهو ياسر الخبيث وكافي ان بينذل بعد سحب جنسيته الكويتية لان قال عندي جواز عراقي
بما اني كويتية والشيعة عندنا نوعين حسب ما فهمت من رفيجتي في شيعة يتبعون السيستاني اهما اللي يسبون...
الله اعلم لكن نبي نعرف راي الاخوات الشيعيات