ابغى مساعدتكم وشرح استخدام غسالة ميتاج ومجفف ويرلبول يوجد صور

الأجهزة المنزلية والمشتريات

كيفكم بنات عندي غسالة ومجفف وماني فاهمه زين طريقة تشغيله فقلت اصورها ليكم وتساعدوني مامعي الا الله ثم انتم لأن اهلي كلهم ماعندهم زيها ابدء لكم بالغسالة هي ميتاج امريكي اول صوره للغساله وثاني وثالث صوره للرموز والبكرات اللي فيها

وهذا المجفف وهو ويرلبول امريكي
وهذي صوره ورموزه والبكرات

هاه شفتوهم ان شاء الله انكم تساعدوني وتفهموني ماتطنشوني زي كل مره وكمان المجفف ما لقيت له مكان في الحمام عادي احطه في المستودع وهو فيه طاقة كبيره وكمان في زي الهوز الفتحهة اسفل المجفف يعني لازم اسوي له تهويه او ماصوره لبرى ارجوكم ساااعدوني
19
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودة الغز
دودة الغز
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ماحد رد ليش يبنات يوم انا ابي مساعدتكم ماحد يرد
رفيعة الشاان
رفيعة الشاان
up
أم وريف وبتال
أم وريف وبتال
اختي هنا شرح المجفف

اما الغساله

فأي موضوع شارحين فيه الاخوات غساله امريكيه تستفيدين منه لأنها نفس المفاتيح
وانا بشرحه لك باختصار

اول بكره حقت مستوى المويه من اليسار سمول يعني صغير ميديم يعني وسط سوبر يعني كبير

ثاني بكرة حقت حرارة المويه

من اليسار كولد كولد يعني غسيل بارد شطف بارد
بعدين وورم كولد غسيل دافي غسل بارد
بعدين هووت كولد غسيل حار وشطف بارد

وآخر بكره الي هي برنامج الغسيل على حسب الملابس الي عندك

اول واحد نورمل NORMAL هذا استخدميه للملابس البيضا وشديدة الاتساج لانه اطول مدة وانتبهي لاتحطيه للملابس الخفيفه الي مثل الشيفونات والي فيها مثلا شرايط لانها ممكن تتقطع وتتفكك
اذا جيتي تستحدمينه طبعا بعد ماتختاري مستوى وحرارة المويه من اليسار تلفين البكره وتحطين المؤشر قدام كلمة OOF الي بجنبها دائرخ وتسحبي البكره لبرا عشان تبدأ تشتغل الغساله

والبرنامج الثاني CASUAL هذا غسلته اقل من النورمل شوي استخدميه للملابس الملونه الي مو شديده الاتساخ وبنفس الطريقه تشتغليه لفي البكره لين كلمة OOF الي بجنبها دائرة واسحبي البكره لبره

ثالث برنامج DELICATE هذا للملابس الخفيفه والمطرزه والي ينخاف عليها مثل الاشمغه والاقمصه والشيفونات والبلايز المطرزه والملابس الي تخافي عليها والجديده ويشتغل بنفس الطريقه عند كلمة OOF الي بجنبها دائرة

اما آخر برنامج HAND WASH الغسل على اليد اخف برنامج للملابس الي يادوب تبينها تنغسل انا عن نفسي ما استخدمه لانه لما يشتغل تغسل كم دقيقه بعدين توقف لين تصرف المويه لاتستخدمينه الافضل الا اذا بتحطي شي مره تخافي عليه وماهو وسخ

زكمان فيه لو تشوفي بالبكره الكبيره فيه كلمه مكتوب عندها EXTRA RINSE وهي تعني شطفه اضافيه انا عندي غسالتي زر لها اذا بغيت شطفه اضافيه او لا اختار ومستغربه ماشفت الزر عندك
لأن لو اخترتيها تحلص الغساله شغلها كله عند كلمة OOF الصغيره اما اذا اخترتيه فتكمل شطفه ثانيه
يمكن الاخوات يفيدونك بالنسبه له

واي سؤال اختي تختاجينه او مافهمتي شي اسألي ان شاء الله افيدك
دودة الغز
دودة الغز
الله يسعدك ويوفقك يام وريف وبتال صراحه ماقصرتي الله يجعله في موازين حسناااتك وصراحه شرح وافي الله يبعدك ومين تحبين عن النار
واتمنى من الباقيات اذا يعرفن للمجفف يشرحن لي
أم وريف وبتال
أم وريف وبتال
شوفي اختي على هذا الرابط شرح للمجفف

صح هو يختلف عن الي عندك انه فيه ازرار لمس مو لف ولا بالنهايه نفس الشي بالتمام ممكن تستفيدي منه كثير

وهذا هو http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3056337