الثقل صنعه
الثقل صنعه
شكرا ياحبيباتي على ردودكم الرائعه ومن جد أعتذر على التأخير

ماقصرتوا أثريتوا الموضوع

لاعدمتكن :)
Saraab
Saraab
موضوع حلو اختي
و انا عن نفسي ما اظن اني ارضى ان الحريم يجوا يشوفوني في بيتي و بعدين يرفضوني
راح اتأثر و يمكن اتعقد
اذا يبون يشوفوني خلهم يتفقوا مع اهلي و يشوفوني من وراي يعني في عرس و الا عزيمة و الا غيره
و يمكن انا ارفض ارتيط بشخص ما شفت الا شكله و لا اعرف عقليته
نــور الـلـيـل
كلام سليم 100%
هذا اللي المفروض يصير
لان الرجل يرى بقلبة والمراة تراي بعينها
*الغاليه*
*الغاليه*
سبحان الله العادات والتقاليد تختلف بينا كثير وحنا اهل بلاد وحده او ع الاقل خليج واحد :( عندنا مثلا ً اصلا ً مافيه امل وحده تتصل تقول باجي انا وبناتي نتفرج او نشوف بنتكم علشان يمكن نخطبها :11: مستحيل ولا قد صارت ولا هي من عاداتنا الي يبون يشوفون بنت يجرون وراها في اي مناسبه هي واهلها بيحضرونها علشان يشوفونها او يجون يسيرون عادي يعني زياره سلام او في عيد اي مناسبه علشان يبصبصون على البنت وهي ياغافلين لكم الله وإذ اعجبتهم اتصلوا على امها وعطوهم خبر إذ موافقين مبدئيا قالوا للولد الي هو الي يجي هو وابوه يخطبون يعني الزبده بعد معاناه :o بس لاننا غالبا ً قبيله نعرف بعض ونادرا ماتتزوج البنت من برا والعكس صحيح فاتلاقين الولد يعرف شكل البنت من توها صغيره او اهله شافوها الف مره في كذا مناسبه .... ويالله بعد الملكه يدخلهم ابو البنت او اخوها على بعض يشوفون بعض ويسلمون على بعض بس ومو الكل اغلبهم مافيه حتى هالشوفه الا بلليله العرس :D ومن جد ماحبذ ابدا ً هالطريقه الي يجون فيها اهل الولد يبصبصون على البنت ويتوكلون بغرض الخطبه والبنت يكون عندها علم بعد ياحرام :11: .. .
سبحان الله العادات والتقاليد تختلف بينا كثير وحنا اهل بلاد وحده او ع الاقل خليج واحد :( عندنا...
وبقيت وحدي
وبقيت وحدي
فعلا اختي انا بصررراحة اايد هالشيء بصراحة الوحدة صارت تحس نفسها سلعة للفرجة الي يعجب يشيل على الاقل لوصار هالشيء بين الولد والبنت يكون عن اقتناع سواء كان هالشيء موافقة اورفض
فعلا اختي انا بصررراحة اايد هالشيء بصراحة الوحدة صارت تحس نفسها سلعة للفرجة الي يعجب يشيل على...
+ + +
ترى المسأله توافيييييييييييييييييييييييييييييق سبحان الله

وحده اعرفها (والله يشهد علي)
إذا جو الحريم يشوفوها طارت عيونهم منهبلين عليها :32:
واذا جوا الرجال وشافوها ،، ماتشوفين إلا غبرتهم ..... هاجين ماعجبتهم :06:

ووحده شافوها 7 رجاجيل ولا اعجبتهم

يعني لاتقولون الرجال ملائكة وقنوعين تعجبهم اي حرمه :)

صراحة أفضل حرمه تشوفني ولا اعجبها ولا رجال يشوفني ولا اعجبه
يعني الثانيه اشوفها خدش عميق في الانوثه

ولا
؟؟؟

والنهاية إن المأساة ماتنتهي
البنت معرضه للرفض والقبول بكل الأحوال :)

+ + +