عين القمر نجلاء
ونسيت اقولك لاتحفظين صور خاصة بجهازك لان ممكن الاختراق يجيك من المواقع، وترا بعض المواقع لما تتصفحين تفتح الكاميرا حقتك بدون ماتدرين، فخلي الستكر دايم على الكاميرا، الله يحفظك وصورتلك الاعدادات لسكايب عربي وانقليزي حسب اللغة اللي مختارتها:
ونسيت اقولك لاتحفظين صور خاصة بجهازك لان ممكن الاختراق يجيك من المواقع، وترا بعض المواقع لما...
الله يجزاك خير ياقلبي ويحفظك

يابعد قلبي لقيت انه اي شخص بامكانه يتصل فيني وقفلت هاللخيار
الله يجزاك جنة الفردوس
ويستر عليك ويسعدك دنيا وآآخره
والحمدلله انا ماأصور ولااحفظ صوربنات بجههازي
بس عشاني كلمت ف الكــآآم اليوم شلت هم
عين القمر نجلاء
أغلقو الموضوع
استغفر الله....( :
مافهمتك كيف القاها هذي انا تذكرت اني حملت سكايبي 2011 تتوقعين تعيرت الاعدادات طيب انا باشيك الللحين
مافهمتك كيف القاها هذي انا تذكرت اني حملت سكايبي 2011 تتوقعين تعيرت الاعدادات طيب انا باشيك...
ايه قلبي تتغير احيانا، لما اخذ اصدار جديد يغير الاعدادت حقتي

اذا عربي: فوق في البرنامج مكتوب ادوات اضغطيه بعدين اختاري خيارات بعدين اختاري خصوصية

واذا انقلش :

tools

بعدين

options

بعدين

privacy

وطبقي اللي بالصورة فوق.

، وبعض الناس حتى لما يسوون كذا تجي اضافات ورسائل من ناس اجانب مو عرب، احيانا يجون يقولون بنسوي تجارة معك نسوي شركة أو انا مسلم وابغى سلف، هم اجانب كلهم، لكن نااااادر مره هالشي أنا ما صارت معي بس مع اخوي، بس شكلهم يرسلون شي جماعي.

،
،
استغفر الله....( :
الله يجزاك خير ياقلبي ويحفظك يابعد قلبي لقيت انه اي شخص بامكانه يتصل فيني وقفلت هاللخيار الله يجزاك جنة الفردوس ويستر عليك ويسعدك دنيا وآآخره والحمدلله انا ماأصور ولااحفظ صوربنات بجههازي بس عشاني كلمت ف الكــآآم اليوم شلت هم
الله يجزاك خير ياقلبي ويحفظك يابعد قلبي لقيت انه اي شخص بامكانه يتصل فيني وقفلت...
حلو الله يطمن قلبك، ويجزاك ربي كل خير.

الله يحفظنا ويحفظكم.
فريش برتقال
فريش برتقال
أغلقو الموضوع
أغلقو الموضوع
طالما ودك ينغلق الموضوع هههههههههه ماراح ينغلق :)