الحكيمات يدخلون ضروري الله يريح بالكم ويعطيكم من واسع فضله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم شخباركم ان شاء الله طيبين

المهم بدخل في الموضوع على طول انا ساكنه عند اهل زوجي طبعا زوجي يصير ولدعمي طبعا اول ماجيتهم شايليني فوق روسهم بعدين طلعو على حقيقتهم اذا جات مناسبه عندهم يقلبون حتى لو تونا نضحك مع بعض بسرعه يقلبون طنشتهم قلت ماعلي فيهم دااام بس حركات على كثر مايسسوولي بس كنت اطنش وكانو يعبون زوجي مره يسمع لهم ومره لا لين الحين وصلت حدي انهم يتهموني بالسحر واعطي عين وحسوده لا ماهو انا الي اسوي كذا عشان عمي يكرهني وطبعا عمي سمع كلامهم صدق الحين اذا رحت لهم محد يرد السلام صرت ماروح لهم وفي نفس الوقت مابى اقطع صله الرحم لاكن هم يبون كذا يعنيي وش اسوي اروح لناس ماتباني بالله قولو لي اخوي يقول خلاص لاتروحين لهم وهم معروفين حقين مشاكل واصلا امهم معروفهم انها تسوي بلاوي بس تحطها في خلق الله عشان تبعد الشبهه عنها واذا قالت حنا مسحورين ومحسودين على ايش ياحظي والله على كثر ماقابلت ماشفت ناس زيهم واالله الحين قلو لي وش اسوي والله اني في حيره

واخر شي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ادعولي ان الله ينصرني نصرا مبينا ياااربوو
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب الأخير
الحب الأخير
أختي أنصحك بأن تبقي على صلة مع عمك ولا تقطعي رحمك ... اتصلي عليه .. زوريه

ولا تهتمي لكلامهم فلابد وسيظهر الله الحق في يوم ما

ابق على ما أنت عليه من حسن خلقك معهم ... وتعاملك الطيب وبإذن الله ستنحل المشكلة مع الأيام
mouslimat europa
mouslimat europa
اختِ قال الرسول عليه ازكي الصلاة و التسليم من اصلح ما بينه و بينَ الله اصلح الله ما بينهُ و بينَ الناس و يقول ايضاً احسن الي من اساء اليك و عفو عن من ظلمك
اكثري الإستغفار و احسني اليهم ليس والله الذل و لاكن هو تواضع و من تواضع لله رفعه و في الأول والأخر انتِ الربحانة
الله يسخلك زوجك و اهلُ
أم ذي شأن
أم ذي شأن
الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وهو اشرف خلقه اجمعين اتهموه بالسحر وما يأس او قطعهم بالعكس استمر يدعو للخير والفضيلة ألين ما من الله عليه بالفتح المبين <<عسى الله يفتح علينا فتحا مبينا في كل امور حياتنا يارب ولا يجعل حاجتنا عند احد غيره ..

خذيه عليه الصلاة والسلام قدوة وقولي حسبي الله ونعم الوكيل سيؤتينا الله من فضله ولا تقطعي صله الرحم بين عمك وزوجته روحيلهم وبوسي راسهم وطيبي خاطرهم وقوليلهم ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره وكلنا امام رب العالمين راح نوقف في يوم وما في اقرب من الايام وهو سبحانه وحده اعلم بما تخفيه الصدور واظل انا بنتك وانت بحسبة ابوي ..

أما البنات فلا تشيلين همهم ابد يامكثر الاشغال في الحياه اللي تلهينا عن الصغائر وتشغلنا بالامور الكبيرة اللي تهمنا ياحبيبتي ..

ادعي رب العالمين واشكيله ترى الشكوى لغيره مذله والله لو تعرفين شكثر قلبي شايل هموم وكروب وتضيق علي الوسيعه بس ألجأ للي خلقني وحده هو اللي راح يستحملني فقط وادعيله واحس براحة نفسية غريبة واتيقن ساعتها بأنه رب العالمين رد وقالي "قد فعلت" ..

الله يهديهم ويصلح حالك ويفرج كربتك ويرزقك من خير الدنيا والاخرة ومن حيث لا تحتسبي ويبعد عنك المكايد والكروب قادر على كل شي يالله وجميع الاعضاء اللي هنا والمسلمين كافه ..
اموله 2009
اموله 2009
واصليهم ولا تقطعينهم... ولكن لا تدخلين معهم في صغائر الامور

أدي الواجب وبسس... وخليك رسمية ولا تتكلمين معهم في اي شي

خلي كلامك موزون حتى ما يمسكون عليك شي وخليك حريصة

لكن لو احد اتهمك بشي في وجهك ردي عليه عاااادي ... ولا تضعفين

الناس كذا .. اللي يسكت لهم ويصير طيب معهم يهينونه واللي لسانه شبرين يعملون له الف حساب

انتي خليك وسط... ولا ترضين احد يدوس لك على طرف وفي نفس الوقت تعاملي معهم بما يرضي ربك سبحانه

موفقه يا قلبي
اوراق الزيزفون
واصليهم ولا تقطعينهم... ولكن لا تدخلين معهم في صغائر الامور أدي الواجب وبسس... وخليك رسمية ولا تتكلمين معهم في اي شي خلي كلامك موزون حتى ما يمسكون عليك شي وخليك حريصة لكن لو احد اتهمك بشي في وجهك ردي عليه عاااادي ... ولا تضعفين الناس كذا .. اللي يسكت لهم ويصير طيب معهم يهينونه واللي لسانه شبرين يعملون له الف حساب انتي خليك وسط... ولا ترضين احد يدوس لك على طرف وفي نفس الوقت تعاملي معهم بما يرضي ربك سبحانه موفقه يا قلبي
واصليهم ولا تقطعينهم... ولكن لا تدخلين معهم في صغائر الامور أدي الواجب وبسس... وخليك رسمية ولا...
انا من رأيها انا كنت زيك واتهموني بالعين وكلام الله اعلم به بس لا تقطعينهم وعامليهم رسمي سلمي عليهم وادي الواجب من غير ماتحتكين فيهم واجد منها ارضيتي ربك ثم زوجك ومنها انتي ترتاحين انا ارتحت كذا بس لاتقطعينهم والله ينصرنا على من ظلمنا