أم زينــة

أم زينــة @am_zyn_5

عضوة نشيطة

تايم شير في دبي ايمارتس جراند هوتل

السياحة والسفر

السلام عليكم

بنات انا عندي تايم شير في دبي في فندق emirates grand hotel وتقدروا تشوفوا موقعهم عشان تشوفوا شكل الفندق وكل شي.. وهدا رابط مو قعهم http://emiratesgrandhotel.com/

عندنا غرفة محجوزة في اسبوع في السنة .. اللي تحب تستأجر ممكن نتفق على سعر معين وتستأجرها وان شالله باللي يرضيها ويرضينا .. وتقدروا تشوفوا الاسعار في بوكنق قبل لا نتفق ..

الغرفة ماشالله وااسعة وفيها مطبخ مو ميني بار ومكان جلسة وطاولة اكل يعني نظام زي الشقق بس فندق .. واللي حبينا فيها الغرفة الواسعة مو زي باقي معظم الفنادق الغرف صغيرة وماتقدري تاخدي راحتك .. طبعا تقدروا تشوفوا الصور بموقعهم ..

اللي تتسال ليش باجر الاسبوع ،، لانا حابين هالاجازة نطلع على مكان تاني غير دبي يعني كتغيير مو اكتر ولا اقل ..
ايووا وللعلم الفندق 4 نجوم للانه مافي خمر او اي نوع من المشروبات الروحية .. وهذا اللي شجعنا نشترك فيه الحمدلله ..

اي استفسار او سؤال انا بانتظاركم اخواتي :)
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ننوسي
ام ننوسي
السلام عليكم
كم مجموع السعر وهل انا احدد وقت الاسبوع
حاولت ارسلك خاص ما رضى
ام الخيررر
ام الخيررر
بكم طيب بتأجرينه
اذا السعر ناسبني فأنا جاده
بنت العزيز الغالي
نظام التايم شير نظام نصابين انا اخذوا مني 9400 درهم والله مارجعوها لي وهذا انا رافعه عليهم قضيه والله ما اخليهم بس مانقول غير الله يعوضنا نصبت علينا المتوسطيه للإستثمارات السياحيه وقال ايش انتم متملكين ولما قريت عن نصبهم في النت قلنا خلاص مابنكمل معكم ردوا علينا مالكم فلوس عندنا بس ربي كريم وباخذ حقي منهم بإذن الله واليوم زوجي رايح لوزارة الخارجيه عشان نصبهم ومخلصين اوراقنا بس باقي نرسلها اليوم لدبي ونبدأ برفع قضيه عليهم في دبي .

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله لا يوفقهم . الله ينصرنا عليهم دعواتكم ياعزيزاتي بنات حوا إن الله ينصرنا عليهم عاجلاً غير أجل .
أم زينــة
أم زينــة
نظام التايم شير نظام نصابين انا اخذوا مني 9400 درهم والله مارجعوها لي وهذا انا رافعه عليهم قضيه والله ما اخليهم بس مانقول غير الله يعوضنا نصبت علينا المتوسطيه للإستثمارات السياحيه وقال ايش انتم متملكين ولما قريت عن نصبهم في النت قلنا خلاص مابنكمل معكم ردوا علينا مالكم فلوس عندنا بس ربي كريم وباخذ حقي منهم بإذن الله واليوم زوجي رايح لوزارة الخارجيه عشان نصبهم ومخلصين اوراقنا بس باقي نرسلها اليوم لدبي ونبدأ برفع قضيه عليهم في دبي . حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله لا يوفقهم . الله ينصرنا عليهم دعواتكم ياعزيزاتي بنات حوا إن الله ينصرنا عليهم عاجلاً غير أجل .
نظام التايم شير نظام نصابين انا اخذوا مني 9400 درهم والله مارجعوها لي وهذا انا رافعه عليهم قضيه...
أختي أم الخيرر ،، اذا انتي جادة فأعطيني الوقت اللي ناوية تروحي فيه وان شالله خير .. عشان اشوف اذا اقدر احجز لك بهالوقت طبعا .. من متى لمتى ، وطبعا هو اسبوع كامل من الخميس للخميس مثلا ..

أختي ام ننوسي ،، ايوااا انتي حددي الاسبوع ولازم يكون قبل ع الاقل شهر عشان نقدر نحجز لك الاسبوع ..

اذا انتي شفتي الصور هو سويت يعتبر مو الديلوكس يعني مو غرفة عادية ..
السعر تقريبا بحدود 6000 ريال في موقع بوكنج وان شالله اذا بنتفق ما بنختلف ..

واختي بنت العزيز الغالي ، مو كل شركات التايم شير نصابين في منهم صحيح .. بس والله حسب الشركة اللي انتي مشتركة معها ,, الحمدلله احنا ماشفنا منهم الا كل خير .. والله ينصركم على من ظلمكم ..

طبعا اللي بتستأجر السويت بتدق على الفندق وبتتأكد من من كل المعلومات وبتتاكد انه باسمها بالاسبوع الفلاني ..

تحياتي
ام ننوسي
ام ننوسي
السلام عليكم
اختي ام زينه السعر ما يناسب ميزانيتي مايجي النص
لاني لقيت عروض على ثلاث الاف واربع الاف في البرشاء شقق فندقيه وفيه اقل بس بعيده عن المول
وانا خاطري في الفندق اذا اوكي ردي على عشان ما اتاخر في الحجز
ونقطه مهمه هل يحددون عدد الاشخاص لان معي اطفال وشغاله
وتسلمين