ميدلين

ميدلين @mydlyn

عضوة جديدة

إسمعو قصتي دخيلكم ودعولي

العناية بالشعر

الله يسعدكم اعطوني خلطه لو طول تحت الكتف بس وتكثر شعري عشان الفرغات لي فيه لو نفع مع شعري وربي لادعيلكم في قيام الليل
بس ينفع مع شعري أدعولي وربي مليت من نظرت الناس وربي من يوم عرفت نفسي وشعري نفس الشكل
مررررررررررررررره قليل وضعيف حتى إذا أستشوره
يطلع ولا شي وارجع ابلله بمويه وربي ابكي إذاشفت وحده شعرها طويل اوحتى كثيرأنتو يمكن تستشورون شعوركم لكن انا لا مقدر إلا عند الضروره القصوى والله ثم والله ثم والله رحت عند الكفيره قاعده تستشور وتقول إش هذا كله محروق حتى تسريحه ماتنفع معاك وربي بعدين قعت ابكي كل وحده قاعده تسوي التسريحه لي تبغى وانا بس ابكي على نفسي وش اسوي وربي ماليت........
دخيلكم ادعولي يمكن دعوت وحده فيكم تجاب وربي حالتي مايعلم بها إلا الله.....
:44::icon33:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Maria Andersson
Maria Andersson
شوفي انا كنت رديت على الاخت haneenaljannah تقريبا مثلك بس شوفي ردي عليها وانا دائما انصح البنات بهذه النصائح...وشوفي الماسك اللي نزلته فيه تغذية للشعر

في أمان الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneenaljannah
السلام عليكم .. جزاك الله كل خير على الإفادة، أنا شعري يتساقط منذ مدة وجربت أشياء كثيرة لكن سرعان ما أمل و أوقف كلشي.. شعري الآن ضعيف مع إنه كان ناعم .. تغيير كثير وصار قليل وقصير ما يطول .. بس بجرب هذا لمسك بسيط و****لله يفيدني ... شو تنصحيني إذا إ عندك تجربة أخرى ولكي جزيل الشكر ..

في أمان الله

وعليكم السلام ويجزيكي الف خير ...
شوفي نقص الفيتامين في الجسم يؤدي الى ..
تساقط الشعر وعدم نمو شعر جديد +فراغات في فروة الرأس
تكسر الاظافر بسرعه ويكون مظهرها مصفر ومشخط
الجلد يكون حساس
صداع ودوخه

هذا كله كنت اعاني منو بعد الحمل والولاده وعند فطم ابني

نصيحتي لكي

1.استخدمي فيتامين ...والنوع الاحسن هو مولتي فيتامين ليش عشان فيه كل الفيتامينات والعناصر والمعادن .لازم لازم فيتامين عشان يخف التساقط ويطول شعرك وبنبت شعر جديد ...واكيد تسالي طيب الماسك ماله فائده اقول نعم له فائده لانه يحتوي على بروتين والشعر محتاج البروتين عشان ينمو بالغاليه .

2. بعد غسل استخدام الشامبو والبلسم لازم اخر شطفه لشعرك تكون بماء بااااااااااارد لازم لازم.

3. مشطي شعرك زي هذه البنت وراح تلاحظي كيف يخف التساقط

ولاتمشطي شعرك زي هذه البنت يزيد تساقط شعرك

3. استخدمي مشط خشب ذو اسنان عريضه

4.اي زيت لا تحطيه على شعرك اكثر من ساعه.

5.والتزمي بالماسك ومولتي فيتامين وصدقيني خلال شهر راح تلاحظي الفرق طول نعومه لمعان +شعر جديد

6. استخدمي حناء لشعرك وانا جربت طريقة الحناء المطبوخه روعه وانصحك فيها.

والله الموفق

واي سؤال انا في الخدمه

ملاحظه اختي ميدلين الشعر يحتاج تغذية داخلية وخارجية
دلوعه,,,
دلوعه,,,
استعملي زيت الخرووع يكثر الشعر
فوشية 11
فوشية 11
كم صار لشعرك وهو كذه خفيف
Hdoosh
Hdoosh
جربي خلطه السدر والبصل تكثف الشعر انا استخدمها حسيت بتغيير من اول مره واليوم حطيتها موفقه حبيبتي
عـقد الياسمين
الله يرفع عنك