روح الفرح.
روح الفرح.
يا قلبي لا تبكين هذي الخلطة مثل الزرع وباذن الله تفيدك الخلطة مضمونة من ثاني استعمال توقف التساقط ومن شهر راح يبدء طول وكثافة و لما تستمري الخلطة لمدة 6 شهور راح توصلي الطول اللي تبغيه وكثافة بس ألزمي الصبر ثم الصبر ثم الصبر والاستمرار
وباذن الله ما راح تندمي استعملي هذي الخلطة اولا اذا انتي خايفة جربي في خصلة وحدة وحطي فوق الخصلة كيس واتركي ساعتين او 3 ساعات وشوفي اعملي 3 مرات في الاسبوع وراح تعرف زاد التساقط ولا نقص انا اي شيء اجرب في شعري بس احط خصلة واشوف النتيجة في الخصلة ان راحت مااندم عليها ولا شيء بس نصيحتي استخدمي هذي الخلطة جرجير جيبي حزمة جرجير واذا كان شعرك كثير جيبي حزمتين او 3 وغسليها وحطي معاه نص كوب ماء واحد فص ثوم واخلطي في الخلاطة الكهربائي وصفيه بصفاية وحطي الزيت ملعقة او ملعقتين حسب طول شعرك قصدي زيت اللي انتي تستعمليه او زيت زيتون افضل شيء وحطي في شعرك وسكريه في كيس نيلون وخليه لمدة 3 ساعات واذا كان اكثر عادي ما يضر مرتين في الاسبوع ومن ثاني استخدام تشوفي النتيجة
بعيونك انو تساقط وقف وبعد شهر تشوفي نتيجة بعيونك طول وكثافة ولمعان
دعواتك ان الله يحقق لي كل اللي اتمناه
هــذيـان
هــذيـان
انا اعرف ان نقص الحديد يسبب تساقط الشعر
بنت الفهد 1407
بنت الفهد 1407
ارقي نفسك وإن شاء الله يكثر شعرك

كيف طريقة الحنا المطبوخة ؟
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
وانا اختك والله عورني قلبي عليك مالك الا الدعاء وشوفي الصبار وتصدقي عن شعرك بنيه الشفاء الله يوفقك
روح زوجها s
روح زوجها s
الله يرزقك بالشعر طويل وكثير ومثل الحرير ويرزق كل من تتمناه يااارب

بس لازم تهتمين بشعرك اول شي قصي اطرافه وخلي لك يوم بالأسبوع سوي لشعرك ماسك أسبوعيا لازم تسوينه

ملعقة خميره وملعقة عسل وملعقة مايونيز وملعقتين زبادي وملعقه زيت زيتون او زبده انا جربتها مرة وحده لشعري رووووعه حتى خواتي لاحظوا شعري بس للأسف مااستمريت عليها وعلى فكرة الخلطة معاها بيض بس انا مااستخدمته

وسوي مرطب روووعه للشعر اشتري علبة رشاش صغيره من عائل يابلاش وحطيه فيه ملعقه صغيره زيت اي زيت يناسب شعرك وفنجال ماء ورد روووعه للشعر برضوا جربتها مررره حلوه تستخدميها بعد الاستحمام

اخر شي حابه اقوله لك الدعاء بكل صلاة ادعي ان ربي يرزقك بالشعر الطويل الصحي