Nana..
Nana..
وانا مع ريمو

حاولي تغيري وضعك

لانك لسا بالسادس وكلام الناس ارميه ورا ظهرك ايشلهم حملتي واولادك صغار

لا والمشكله انك ماسكتو وتفكري فيه

ياشيخه طنشي الدنيا ماتسوى والحياه حلوه

طلي في النعم اللي انتي فيها وقولي الحمد لله

وعيشي لنفسك واولادك وزوجك

الله يسهل ويهون عليك

وبرضو كثري استغفار وقران ترى يهدي النفس
ثلج حار 9999
ثلج حار 9999
الله يعينك
ام زوزوالعسل
ام زوزوالعسل
الحال اللي آنتي فيه منك آنتي !! آغصبي نفسك وآخرجي من بيتك روحي زوري قرايبك وآخرجي من بيتك وآتمكيجي وآهتمي بعمرك وببيتك لو جلستي تقولين على كل شي م لي نفس رح تتعبين آكثر روحي لصالون سوي بدكير ومنكير غيري قصة شعرك سوي تنظيف بشره انا جاتني فتره م اطلع من البيت وربي نفسيتي اندمرت بعدين صارت امي تغصبني اطلع ونفسيتي اتغيرت والله يهون عليك ي رب
الحال اللي آنتي فيه منك آنتي !! آغصبي نفسك وآخرجي من بيتك روحي زوري قرايبك وآخرجي من...
انا اطلع الحمد لله عند اهلي والجيران بس ماني قادره استشور والا اتمكيج مع اني قبل كنت انواع الكشخه والشياكه بس اللحين ما اقدر مره مره اكره ريحة المكياج والاستشوار يتعبني وبشرتي متهيجه وربي يا الورك عندي انه مموتني يصقع صقع تقولين الم ضرس وطالع لي دوالي مخيفه جدا جدا تقولون منتفخه مره مره كاانها حبل كل شي يعورني تنورة الحمل والسنتيان كل شي يعورني موت وزوجي ماله صبر بس ما بذبح نفسي عشان حد طز في الحياه
هنوده99
هنوده99
ياحياتي حاسه فيك تجئ الوحده فترت ملل طيب شوفي غيري جو بالبس
روحي السوق أخذي بجايم حمل مريحه كم لبسة حمل لو غيارات من ستي ماكس
واطفالك حاولي تمظمين نومهم فتره أطول يصير تنامين فتره أطول وبالك مرتاح تأكدي مع الشغالة والراحه
راح ترتاحين نفسيا وزوجك برضه له حق بديهي كل ماجا وانت تعبانه طفش لكن أضحكي معاه انت راح تنبسطين