إلحقووووا علي مقاطع إباحية بآيبود ولدي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
وش أخباركم ؟
عندي مشكلة مرة مزعجتني ومسببة لي قلق لدرجة اني نحفت عشرة وأسناني صارت صفر ماأفرشها
وأهملت نفسي قبل أطفالي وزوجي وحتى مديرتي بالدوام صرت ماأحترمها من سوء نفسيتي ):
المشكلة اللي هيَّ ولد أخت زوجي أخذ آيبود ولدي وحمل مقاطع إباحية أنا خفت وجتني نفاضة ونزلت ومعي الآيبود وكانت فيه خالتي أم زوجي وأم الولد قلت لها عالسالفة واني منصدمة من ولدها قالت مستحيل ولدي مايعرف بهالأشياء أنا انسدت نفسي ورقيت لجناحي أنا طبعاً ساكنة عند أهل زوجي
جاء زوجي متأخر بالليل استغرب اني بهالوقت مانمت قلت عالسالفة قال خلاص بكرة أتفاهم معاهم
ومانمت ذيك الليلة من الصدمة
من بكرة قالها زوجي وكبرت السالفة وتهاوش زوجي معاه وانا ماودي يصير كذا لو كنت أعرف باللي راح يصير ماقلت لها أنا خايفة على ولدها مثل ولدي أطفال أعمارهم 7 حرام كذا ولدي يدرس بالحلقة الحمد لله
من بعدها تغير تعاملهم معايا لدرجة اني اكتشفت انهم صلحوا قروب معاهم كل سلفاتي الا أنا
وتضاقيت من حركاتهم وقلت لزوجي قال مالنا قعده بهالبيت مشكلة ورى مشكلة مع انه مرشد طلابي وتربوي قال انا خايف على ولدي أكثر من نفسي خاصة ان عمتنا تجي يومياً لأهلها وانا خايفة اني فرقت بيت زوجي وأمه ؟

ياأمهات حافظوا على أولادكم تابعوهم انتبهوا لأجهزتهم تراهم أمانة برقابهم وبتتحاسبون عليهم
اللهم اغفر لي وللمسلمين وللمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مورغنييت
مورغنييت
اكيد بيصير كذا اذا مافي رقابه على الاطفال والاجهزه اشكال انواع
بنت أخت خالتي
بنت أخت خالتي
جزاك الله خير وانتي صادقه تخوف هالاجهزه
دمعة تعار
دمعة تعار
انت تسرعتي بشكواك على عمتكم --مافي ام بتصدق على اطفالها الا المتفهمة الواعية وهذا نادر
ولد الناس -لهم-هم يربونه-انت لك بولدك-هو صحيح ممكن نتكلم ونتناقش مع الاهل عن مشاكل الاطفال وممكن نصرح لبعض ونعلق على تربية بعض بس بحدود وتمويه بسيط وتحفظ -مراعاة لمشاعر الاهل لانه كما قلت نادر حد يتفهم عالوضع--اما الصريح يبغالنا عمر نوصل لهالمرحلة للاسف

نجي للمهم -ابنك امانة عندك --انا بفهم طفل 7سنوات ماتشوفين بدري عليه هالايبود---خليه يعيش حياته طفولته يكتشف يتطلع على عالمه --ليش نحد من تفكيرهم بالالعاب الالكترونية --يكفي يجلس شوي على جوالك --وشوي على اللاب توب--صدقيني لها طعم خااص --لانه قليل ومحدود وممنوع مرغوب

ثانيا--ربي ولدك على انه ممكن يلاقي هالامور بحياته من اي حد ولكن لازم يعرف الغلط من الصح
ثالثا-ازرعي عنده رقابة ذاتية من الصغر ترتاحي--المفروض لما شاف كذا او ولد عمته وراه يجي يحكي لك على طول بدون تردد---هنا لو كان عارف وساكت -نقطة مهمة انتبهي لها --تعني الكثير من الكتمان في الكبر ومشاكل اللانهاية--لازم يصارحك بكل شئ
رابعا -حتى لو عايشه مع اهل زوجك انا ضد الاختلاط المفرط--ولدك ينزل معك-مع ابوه بوجود الكل
--الحين لازم تعتذري من عمتكم وقوليلها شعورك وقهرك وادعي لولدك وولدها --فهميها الاثنين واحد وخوفك عليهم واحد--ولازم كلمون الاطفال تشوفون من فين عرفوا هالتحميل -مين علمهم -لان هنا الاهم !!!!
هذا يعني الكثير لاتستهونون فيه --لايكون احد كبير-خادمة -سائق-وماخفي اعظم
معناته حتى كلامهم ممكن بيكون عن هالامر ومايشاهدون ومايسمعون

بقول لك امر
انا ابني كبير مااخذه معي--ولكن بيوم جاء من مشوار مع ابوه قال ماما -فلان ابن عمي -يقول كذا ويفعل كذا --امر ليس بسئ جدا ولكن غير راقي --ولان ابني غير متعود فاستنكره --وهنا نقطة مهمة ماشاء الله -صرح لي ولم يخفئ علي الامر
وفهمته الخطاء والسبب وووامور كثيرة -اقتنع وتفهم وتوعى اكثر
وللان لم اشكيه لامه-لانها للاسف لن ولم تتفهم بل قد تكذبنا ماقلت 00فلاسلم اسكت وانتبه لابني وخلاص
لان الامر ليس ابن الاقارب فقط---فالامر قد ياتي من مدرسه--بائع--حديقة
فهل يعقل بربي كل هؤلاء
ابنك ثم ابنك
حفظ الله اولادنا من كل مكروه
بنت أخت خالتي
بنت أخت خالتي
تسلمين اختي والله يجزاك خير ع النصيحه اختي بس مارديتي بخصوص القروب
golden eye
golden eye
انتي استعجلتي بتصرفك ، كان استنيتي زوجك يكلمهم بطريقته و انتي ما تطلعي في الصورة بس خلاص اللي صار صار ابعدي عنهم اربع خمس شهور لين تهدأ الاوضاع بعدين زوريهم بدون ما تفتحو جوالي يع الافلام و انتي انتبهي لولدك و ما عليك منهم