توتي المكاوية
هلابك ياخيتو اكيد نتشرف فيكك .. بخصوص شعركك نصيحه الاهم النفسيه ارتاحي وتوكلي على الله واستغفري كثير لاتنسي قراءه القران السدر رووووعه استخدميه راح يوقف التساقط ويكثر بالتوفيق
هلابك ياخيتو اكيد نتشرف فيكك .. بخصوص شعركك نصيحه الاهم النفسيه ارتاحي وتوكلي على الله ...
الشرف لياآ ياآ أختي الحلوةة .. ربي يسسعدكـ فرحتيني
:( كيف أرتاآح وربكـ مقدر آآاه بس الحمدللهـ على كل شي .. إدعيلي إن ربي يصبرني بس
من عيوني ماآرح أنسى توصياآتكـ ياآ حلوةة <3

آامممـ أنا سمعت إن السدر يعطي نفشةة للشعر !!
مدري المعلومة دي صح ؟
توتي المكاوية
يمكن عندك نقص فيتامينات
يمكن عندك نقص فيتامينات
آاممـ .. أنا عندي فقر دمـ :( ..
مع إني ماشاء اللهـ مربربة ..
مالو دخل شكل الجسمـ بفقر الدمـ مو >_< >> خخخخ يالي من فقيةة
يعني تنصحيني أروح لدكتورة مو ^_^ ؟

وشككراآ ياآ حلوتي على مروركـ و ردكـ <3 فرحتيني

أختي الحلوةة " روح الفرح " عسى الفرحة ما تفاآرقكـ .. جزاآكـ ربي كل خيرر و بإذن اللهـ أحاول أوفّر الزيوت اللي ذكرتيهاآ " رح أكلمـ بابا يشتريلي هياآ إن شاء اللهـ .. بس تبي الصراآحة أنا مرة عجولة و أحب أشوف نتاآيج كل شي بسرعةة >_< ..
وما عليكي من عيوني الإتنين أدعيلكـ .. ربي يحقق كل آماآلكـ حبيبتي ..

mazher و ماآ عاد يهمـ ! " فديتكمـ ياآ حلوات <3 .. بس إيش يعني " آب " ؟
تراآني معرف شي واللهـ هناآ .. >_< ساآمحوني عالسؤال الفقي داآ
المخلصة لله
المخلصة لله
ياعسل انا مثلك شعري كان طويل وناعم كانه ذيل حصااان والحين تعالي شوفي شكله قصته مثل شعر الولد وعندي التهاب في فروة الراس كله من العين والحسد وحلقته قبل كذا من شدت الالم والالم يزيد اذا شعري بدا يطول لكن الحمدلله على كل حال السدر ياعسل كنت استخدمه لشعري علشان الحسد وينشف الشعر مرره لازم ترطيب او بلسم تغسلي شعرك فيه انا ماقدر استخدم الزيوت ولا البلسم علشان حالتي واذا مانفع شي مع شعرك عادي جربي روحي الشيخ ثقه او اسمعي رقياء بالبيت رقياء العين والحسد ۆﺂللّـَّـْـْ?ْ يرجع شعري وشعرك احسن من قبل يارب وبتوفيق لك يارب