موضوع للمناقشه

الأسرة والمجتمع

نفسي اعرف اشمعناتها ان زوجك يتزووج عليك ويجرحك ويكسر قلبك ويوم تقررين انك تستمرين معاه علشان عيالك وتتفقين معاه انك بتشيلين فكرتك الطلاق من راسك ولما ترجعين تتفقين معاه انك طاب خاطرك منه وتقولين له انت اخترت حياتك والله يوفقك وانا بعيش لعيالي ويرفض ويقول مو علا كيفك ومافيه طلعه من البيت الا معاي وكل مشاويرك وزيارتك معاي لو تجلسين محبوسه سنه وحقوق الفراش ماني مسامحك فيها وانتي محاسبه قدام الله ماني قادره افهمه دام تزوج وش بعد يبي مني ليش مايحس اني خلاص ماني قادره اعطي زي اول ليش يبي يعيش سعيد علا حساب صحتي ونفسيتي مع العلم ان كل ماتعملت معاه بحب واديت واجباتي عليه مايقصر معاي لو اطلب منه يطلعني نص الليل وطول الوقت مقابلني واهي ماتشوفه الا ساعات تنعد علا الاصابع مادري اشفيني ماني قادره افهمه ولاني قادره اتحمل الوضع نفسيتي تعبانه حتا للوازور اهلي ولا خواتي او اطلع معاه للحديقه ولا البر طول الوقت اتصنع الضحك وانني مبسوطه وانا في داخلي مدمره وماني طايقه اي شي ارجوكم اللي بترد لا تجرحني بكلمه الي فيني مكفيني
6
798

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميموشاااا
ميموشاااا
حبي دامك عﻻفتي سر تجذبين زوجم لك لاتترددين ابد ان تطبقيه
ممكن زواجه نزوه او يبي يقهرك او او او
الحين اجذبيه لك والله يوفقك
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
ربي يسسهل امورك 
الماسة...
الماسة...
الله يعينك ويفرج همك ويسسهل امورك
sahraouia
sahraouia
انا اظن انو زوجك مادام يطلب قربك فهو يحبك و زواجه نزوة و تمر انا اقول اكسبيه احسن لك مادام
ما يرفض لك طلب و شوفي هو ليش تزوج عليك صحيح النفسية تتعب الله يعينك يا اختي لاكن يمكن تقدري ترجعيه لك و لاولاده
هدؤا النهار
هدؤا النهار
الله يعينك زواج الزوج شئ مو سهل بس عليك تخرجي من الحالة النفسية الي واضعه نفسك فيها تعيش لحظتك وتسعدي نفسك وتنسي الثانية استفيدي من حبه لكي بجذبه اكثر .. فانتي الاصل