noni19191

noni19191 @noni19191

عضوة نشيطة

تعبت من الوحم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخباركم بنات ؟
بنات انا تعبت من الوحم وكرهت بيبتي مره لدرجه من ادخل الي ماطلع وانا ارجع اكرمكم الله
وابي شي يخفف الوحم ايش تنصحوني ومعدتي وبطني كل يوم يعورني هل هذا شي عادي ولا اروح المستشفى؟
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماجدولين 66
ماجدولين 66
والله ياقلبي مالك الا ترتاحي بسريرك وماتحاولي تجهدي نفسك..تاكلي على خفيف ماتوصلي حد الشبع..قبل الأكل انا كنت اخذ حبوب نافيدوكسين بربع ساعه والحمدلله تخفف شعور الغثيان كثييير
وكنت اشرب بعد الغدا او الوجبه كوب زنجبيل مع ليمون احس يخفف عني..واذا حسيت بمراره بالفم اكل لبان مستكه فادني الحمدلله..واحاول اطلع يومياً اشم هوا واغير جو البيت..والله يسهلك وتمر شهور الوحام وتعدي بلمح البصر.
ام فوفه1434
ام فوفه1434
اااه بس الله يعظم الاجر انا مثلك واهملت بيتي ونفسي 
مالنا الا الصبر ومثل ماقالت الاخت كولي خفيف اهم شي لاتجوعين تراه يزيده
اام محمد
اام محمد
الله يعينا نفس المعاناة أنا بس نايمه في الفراش مو قادره اوقف ترجيع حتي اللعاب ما ابلعه يارب ساعدنا و مرر هالفتره بسرعته و الله كرهت نفسي فيني اكتاب 
جملون_
جملون_
الله يفرج همك 
الريم بن مطر
الريم بن مطر
انا استخدم هذا الدوا حق الوحم .. وايد استفدت عليه قبل العشاء حبة وحده .. يستمر مفعولها لي ثاني يوم .. بس تسببلي نعاس و تخليني دايما ابي انام اكثر من اني اصلن من بداية الحمل وانا دايما ابي انام وهالحبه زادتني .. بس للوحم ممتااااااازة ... خفففف كثيييييييير ... والله يتتم لنا جميعا على خير و نفرح بقدوم جنينا بكامل صحته ان شاء الله ♡♡♡