UM_RODAH
UM_RODAH
:34: أختي الطيبة من السعودية ........ أنا أتفق معك في هذه النقطة و أنت تقصدين بالذات برنامج الاتجاه المعاكس الذي أثار جدلاً عريضاً عليه منذ تقديمه:31: و أنا أرى أن قناة الجزيرة بشكل عام قناة ممتازة و مفيدة و بها من البرنامج الكثييييييرة الفيييييدة و لكن الحلللللللللللللو دايماً ما يكملللللللللللل:22: لأن هذا البرنامج يقلل من مكانة قناة الجزيرة:34:
Zena
Zena
أخواتي الغاليات ...

انا مع العزيزه الداعيه في ان هناك بعض النقاشات التي تنقلها الجزيره لاتؤدي الا الى التجريج والحقد والبغض والفساد وبالتحديد اتفق مع اختنا ام رضى في ذكرها برنامج الاتجاه المعاكس.

فهذا البرنامج بغض النظر عن ضيوفه ومواضيعه فأنه يعكس صوره سيئه عن العرب وطريقة حوارهم، حيث تتعالى الاصوات واحيانآ الشتائم مما يجعل البرنامج فاشلا من بدايته بغض النظر عن الموضوع الذي يقدمه.

ولكن انا مع رنا ومنى وبقية الاخوات في ان لا نعلق همومنا وهبوطنا على شماعة غيرنا، فحكامنا ورؤسانا هم السبب الاول من السعوديه الى الخليج الى المغرب العربي الى مصر والعراق ودول الشام.

وحتى ان توقفنا قليلا وتدبرنا امر هؤلاء الحكام، لايقنا انهم ابتلاء من ربنا لشعوب تستحق البلاء .. شعوب ضيعت دينها وقيمها وحتى اخلاقها ..شعوب هجرت قرآنها وسنة نبيها.. شعوب نسيت الله فنساها .. شعوب رضت بالذل والهوان وركضت وراء القشور.

نعم ان المشكله فينا وبنا نحن, ولن يتغير حالنا مادام الجهل يعمينا والغرب قدوتنا والهروب سلاحنا والاستنكار والشعارات النظريه نضالنا.

أختكم المحبه لكم في الله
زينه
سكارلت
سكارلت
هلا بجميع الاخوات الفاضلات

اسمحوا لي بالمشاركة في هذا الموضوع الساخن

انني لاادافع عن الجزيرة ولكني اقول ما لها وما عليها

الجزيرة هي بالفعل افضل القنوات الاخبارية واللتي تعطي لكل حدث حقه من

اخبار موثقة وتقارير وما الى ذلك وان كانت بالفعل تؤدي بجراتها

وصراحتها وتحليلاتها الى اثارة الفتن الا ان هذا لا يحسب ضدها بل على

العكس فقناة الجزيرة كان لها دورا مهما في يقظة الناس ولفت انتباههم

الى التقصير الكبير والمخجل الصادر عن الحكام والرؤساء في حق شعوبهم

وفي حق الشعب الفلسطيني وكل الشعوب الاسلامية

ولا يخفى علينا بالمقابل ان قناة الجزيرة من سياستها انها تشعل الحماس

في نفوس الناس وبعد فترة تبدا في التراجع ومثال على دلك انها في

بداية الاحداث الدامية في فلسطين كانت تسمي العمليات الباسلة

بالاستشهادية وبعد فترة صارت تطلق عليها اسم العمليات الفدائية

وخلاصة القول ان لها سلبياتها وايجابياتها وليس من العدالة ان

ننكر كلا الجانبين او احدهما

وتقبلوا خالص تحياتي
بنوته البنوتات
انا معك اختي الداعية..

يكفي فقط انهم قد جرحوا في علماء الشريعة

ومنهم العالم الفاضل"ابن باز"رحمه الله..

الله دمر أعداء الدين..اللهم انصر الاسلام في كل مكان..

الله يكثر من أمثالك أختي الداعية..وهاذا الموضوع يدل على

غيرتك على دينك..

أتمنى ألا تكون مداخلتي ثقيلة عليكم..

وجزيتم خيرا..

أختك في الله..
FAY
FAY
الأخت الداعية أشكر لك غيرتك على دينك ولكن ديننا يأمرنا بالإنصاف وعدم رمي التهم جزافا ، فإذا كانت الجزيرة قد استضافت شخصا معارضا عبر عن رأي مخالف لما نؤمن به فإن الجزيرة لا تتحمل الوزر في ذلك ، لأن الشخص الضيف إنما يعبر عن نفسه ولا يعبر عن رأي القناة ، والجزيرة لم يسبق لها وأن تطاولت على العلماء فهذا افتراء كبير ، وأنا لا ألوم القلة من الشعب العربي المستاءة من الجزيرة فقد تربت هذه الشعوب على مدى عقود وأجيال على سياسة إعلامية معينة تمجد في الحكام والملاحم والانتصارات العربية الوهمية ، فجاءت هذه القناة لتقلب الموازين وتعرف الناس بحقيقة الإعلام الحر وأن نتعود على تقبل الرأي الآخر بصدر رحب وإن خالفنا في الرأي فعلينا محاورة المخالفين بالحكمة بدلا من سبهم ولعنهم ، وحتى يتعود الشعب العربي على طريقة إعلامية جديدة ستستمر الجزيرة في دفع الثمن من سب وافتراء وهجوم ، والله المستعان .