أم محـمـد
أم محـمـد
يا عمرى مشكورين ما قصرتوا .. وانا ان شاء الله باجرب خلطه الاشقر لسحب اللون .. وهى بالفواكه يعنى ان شاء الله ما تضر .. والبنات بالمنتدى جربوها ويمدحونها مره..

اختى اسيرة العذاب .. ايش هذا ؟؟ اجرام ؟؟ اى ليمون وشمس ؟؟ ونشادر ؟؟ اتقى الله
خير الكاميرا الخفيه !!
بوسة على خد القمر
أم محمد ولا عليك أمر ياليت تكتبي خلطتك إللي بالفواكة لإني أعاني من نفس مشكلتك
وجزاك الله ألف خير
بليز ردي لي بسررررررررعة
زاحفه بس أخلاق
عيوني انتبهي تسوين سحب لون لانك وقتها قولي على شعرك السلام....وطريقتي اللي بقولك عنها هي كالاتي..قبعة ميش+ميش+اكشجين الصغير اللي باربعه ريال..
والطريقه <<<<<<<حشى طبخه ماصارت صبغه ..
البسي القبعه وخلي احد يطلع لك خصل ..وبعدين جيبي صحن يفضل يكون بلاستك وحطي فيه مقدار بيالة شاهي اكسجين ونفس المقدار بيالة شاهي ميش وحركيهم زين وبعد ماتطلعين الخصل حطيهم على الخصل وحطي كيس على راسك لمدة ساعه وبعد ساعه شوفي اللون بترتاعين من لونه برتقالي بس عادي اغسليه من دون ماتفكين القبعه ونشفيه بالمجفف برضوه من دون ماتفكين القبعه واذا نشف جيبي الصبغه اللي انتي اخترتيها وحطيها على الخصل لمدة نصف ساعه بعدين فكي القبعه واغسلي شعرك كله وبعد ماتنشفينه انا متاكده باذن الله انك بتدعين لي .....
بائعة المسك
بائعة المسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا بك أختي أم محمد .. ياقلبي صاير فيك مثل ماصار بقريبتي صبغت شعرها عنابي بعدها صبغته أسود وتوهقت كلهم بفتره بسيطه بعد صبغتها هذي بشهر للمشغل وقالت لها اسحبي اللون الاسود من شعري رفضت الكوفيره وقالت أخاف يحترق لأن مالك الا شهر صابغه وطلعنا وذيك رافضه .. وعلى طول رحنا لمحل تجميل وسألناه نبي شي يسحب الصبغه السوداء من الشعر عطانا ساحب يفتح لون الشعر الاسود والالوان الغامقه بـ20 أو 24 ريال جربناه بالبيت جينا وخلطناه زي الصبغه وجربناها على خصله وراى الشعر تحت الرقبه عشان لو صار شي او احترق يكون مختفي وبخصله مو كبيره لا صغيره ولا باينه حطيناه بشعرها المده الملطوبه وغسلنا الخصله وطلع لون شعرها الاصلي الطبيعي البني فاتح وفرحت لا احترق ولا شي وحطيناه بكل شعرها وبعد المده المطلوبه غسلناه وطلع لون شعرها الاصلي وهي شعرها ناعم بس يتمكر اذا حس برطوبه لكن مررررررررره تعباننننننننن من التقصف الشديد لكن ماحرقه ولا شي والخصله اللي ورى انعاد عليها مرتين وصارت شقراء مو اصفر لا افتح من شعرها بدرجتين تجنن بعدها رحنا للكوفيهرا بنفس اليوم وريناها شعرها انهبلت وسألتنا كيف وخرتوه وكيف ماصار فيه شي .. وعلمناها السالفه كلها ..
وهذي السالفه صار عليها يمكن 4 سنين وشعرها ولله الحمد بخير وتصبغه الىالحين صبغات لكن صبغات الفواكه مو نوع ثاني ..
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
الحل اللي عندي صعب !!!

ليش ما تتركينه الين يطول الأسود و يروح و بعدين تقصينه ؟؟

ادري خربتها بس هذا اللي اعرفة

و بالنسبة للعيد اصبغي شعرك كلة بني غاااااااامق على الأقل يتساوى اللون