حواء الكون

حواء الكون @hoaaa_alkon

محررة برونزية

لحياة زوجية أسعد كوني أنثى الجزء الثاني

الأسرة والمجتمع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=315985

بناء على رغبات كثير من العضوات الحبوبات ... راح اكتب الجزء الثاني ... لكن هالجزء يتوقف على رغباتكم انتوا ......... ليست رغبه شخصيه لي

واتمنى تلفتون نظري بعد مراجعة الجزء الاول .... الي النقاط اللي ماتطرقت لها وتحبون اني اتطرق لها وهنا سوف نتحدث عن نفسية الرجل المليئه بالتناقضات الكثيره والتي لاتستطيع حلها الا المرأه الذكيه والمليئه بالحياه والحيويه الفكريه ...

ملاحظه : موضوعي ليس لعرض المشكلات الشخصيه .. بهالطريقه يفقد الموضوع معناه .. وحتى ان البيوت مسؤوليه ومابي اخرب بيوت لكني بقدر المستطاع احاول اضيء عقولكم ببعض من الامل والتفاؤل الجميل ... وكم نحن بحاجه اليه هذه الايام

بالاخير اقولكم اني لست مؤهله لحل المشاكل لكن اتمنى تعطوني معنى المشكله والهدف اللي تبون توصلون له وانا حاضره

:26: :)
154
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء الكون
حواء الكون
:)
فاشنر
فاشنر
هلا والله بالغالية

موضوعك الجزء الأول عاجبني كثير وحفظته عندي بالمفضلة وكنت كل فترة اقراه وعاجبتني طريقتك واسلوبك ماشاءالله عليك...
واكيد هالمره بيكون اروع وكلك ذوق...تسلمين على وقتك ومجهودك
حواء الكون
حواء الكون
هلا والله بالغالية موضوعك الجزء الأول عاجبني كثير وحفظته عندي بالمفضلة وكنت كل فترة اقراه وعاجبتني طريقتك واسلوبك ماشاءالله عليك... واكيد هالمره بيكون اروع وكلك ذوق...تسلمين على وقتك ومجهودك
هلا والله بالغالية موضوعك الجزء الأول عاجبني كثير وحفظته عندي بالمفضلة وكنت كل فترة اقراه...
هلا فيج حبيبتي :) هذا شرف لي والله ... وانا كنت غايبه من فتره طويله ... والحين راجعه لكم بكتب لكم كل ماعندي من افكار .. تسعدكم بحياتكم ان شاء الله ... بس مابي منكم الا الدعاء لي ولأهلي :26: :) ودعوة برمضان تسوى كنوز الارض

ومبارك عليكم الشهر حبايبي والله لكل العرب والخليج واهل السعوديه :26: ينعاد عليكم بالخير يارب:)
الـجـازي
الـجـازي
بإنتظااااااااااارك
حواء الكون
حواء الكون
بإنتظااااااااااارك
بإنتظااااااااااارك
هلا والله الجازي :26: وانا بانتظار آرائكم :)