ام ابوهــا
ام ابوهــا
انا معكم ابي 10 كيلووو سجلوني معاكم وزني 49 طولي 164 المطلوب 10 كيلو يعني 60 بس انا عندي اختبارات هالاسبوع يمكن ماتشوفوني الا بعد مااخلص ويالله جمعو كل الخلطات اللي تبون تصلحونها وانا بتابعكم امووون
انا معكم ابي 10 كيلووو سجلوني معاكم وزني 49 طولي 164 المطلوب 10 كيلو يعني 60 بس انا...
سيري ونحنوووو وراااااااااااااااائكـ..
راح اكون معكم بأذن الله وانشاء الله
بطل عليكم كل يوووووم انا مو ببالي وزن محدد
اذا شفت جسمي عجبني بوقف ..
ااااه بس قولووو يارب انا نمتن بالصحه والعافيه
:)
sindyan
sindyan
بنات أي وحده عندها خلطه وتبغينا نزيد على اللي نستخدمه تحلط خلطتها وأنا بإذن الله راح ابدا يوم السبت.
ام ابوهــا
ام ابوهــا
بنات أي وحده عندها خلطه وتبغينا نزيد على اللي نستخدمه تحلط خلطتها وأنا بإذن الله راح ابدا يوم السبت.
بنات أي وحده عندها خلطه وتبغينا نزيد على اللي نستخدمه تحلط خلطتها وأنا بإذن الله راح ابدا يوم...
وانا معك وراح اقولك كل الخلطات الي استخدمها سواءً تؤكل او تشرب
ــ المفتقه
ــ خلطة المكسرات بالعسل
ــ تين مجفف مطحون
ــ ملعقه حبة البركه مع ملعقة عسل في ماء دافيء واشربيهاعالريق
ــ عصير الزبيب بالحلبه عالريق
ــ حليب بالموز
ــ حليب صويا
وراح اضيف الخلطه الي قلتي عليها الي فيها الماش
ولو تذكرت شي اضفته ..
موعدنا السبت ..
:)
sindyan
sindyan
أم أبوها كأنا كثرنا الخلطات خلنا نكتب خلطتين أو ثلاث وبس ونمشي عليها.
sindyan
sindyan
أنا راح استخدم هذه الخلطات وبعد 3 أسابيع راح أعطيكم النتيجه وللي حابه تجرب معي وبعد 3 أسابيع نتقابل وكلاً يقول كم كيلو زادت.
راح أشرب ع الريق حليب بوني+عصير مانجا وأيام راح اشرب حليب بالمانجا أو حليب بالموز راح أشرب علبتيين باليوم ع الريق وقبل النوم
وراح أعمل الخلطه اللي ذكرتها لكم واشرب كأسين أو 3 كأسات مع الحليب يومياً
وراح أعمل خلطه ذكرتها وحده من أعضاء المنتدى ................. روحوا دوروا عليها للتفصيل
لكن أنا راح أخذ منها ملعقتين طعام يومياً (لهوم) ماراح أحطها مع حليب
وهي كالتالي:
حلبه /يانسون / كراويه / شمر / كمون/نانخه/
وحطي نصف المقدار من (حبة البركه) يعني كميه أقل منهم كلهم

وهذا اللي راح أجربه خلال هالثلاث أسابيع وادعوا اني اسمن وارتاح والله تعبت

وأنا يمكن انقطع أسبوع عن المنتدى لظروف خاصه بس تكفووون جربوا معي للي يبحثون عن السمنه وأنا راح اجربها.