كليـــــــــــــــــــــــــلي ة التقنيه ... مهم بليييز ادخلوا

الطالبات

:(السلام عليكم ... كيفكم ياحلوااااااااااات ان شاء الله بخييييييييير..

انا بقولكم قصتي انا تخرجت من الثانوي السنه اللي راحت 1428هـ ونسبتي 87 علمي وشاء القدر اني ادخل شريعه بجامعه الامام :44: وانا ودي بقسم يكون له مستقبل مثل حاسب او انجليزي بس الحظ وش اقول عنه اقول حظي واقف يقول اسكت والا انسدحت............. ما ابي اطولها عليكم عااااااااااااد انا سمعت عن كليه التقنيه بس انا مااعرف شيء عنها دخلت موقعها بس لقيت الاقسااام ودي اعرف وش شروطهم كيف احول من الامام لهم فيه اختبار قبول ولا لا فيه مكافأه ولا لا .. ودي اعرف كل شيء يتعلق بالكليه ......ياليت يابنات اللي في الكليه اوتعرف شيء عنها اواي احد يدرس فيهااا من قريباتها تفيييييييييييييييييدنا والله لدعيلها بكل شيء تتمناه اي وحده تجيبلي معلومه تقولي وش تبغى ادعيلهااا فيه وادعيلها انا وامي بعد ... :(بليييييييييييييييييييييييييييييييييز ردو انتظركم على احر من الجمر...
6
824

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

south girl
south girl
نصيحتي لك خليكي في االشريعه احسن لك
واذ نفسك في الحاسب او انجليزي خذي لك دورات اودبلوم
كذا يصير عندك شهاده جامعيه وكمان شهادة حاسب او انجليزي<<وممكن تاخذينهم كلهم
وضحى بنت كارلوس
يسلمووو south girl ع النصيحه بس انا كرهت القسم والجامعه بكبرها نفسيتي صاااااارت زفت لان هالقسم مو اللي انا ابيه ولاني حاطه في بالي التحويل ................
وضحى بنت كارلوس
اتمنى من البناااااااات يفيدوني
نـبـض الفـــــؤادF
سلام حبيبتي انا ادرس فيها بس اسمها المعهد العالي التقني
الكليه للطلاب فقط انتي قدمي بالاجازه يفتح التقديم وهم بعدين يرسلولك رساله ع الجوال وتروحين تودين ملفك بدون مقابله شخصيه الاقسام: دعم فني وتصميم ومحاسبه وتجميل انا داخله قسم تجميل جدا ممتع والدراسه سنتين دبلوم بمكافات شهريه وسلامتك اي استفسار انا حاضره

ادعيلي بالهدايه وبتسخير زوجي لي