alsamt

alsamt @alsamt

عضوة مميزة

اشتريت ثلاجة مستعملة وشوفوا اش لقيت فيها ؟؟؟؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات عالم حواء الله يرفع قدركم ويسعدكم دنيا وآخرة وينولكم الي تتمنوه قد ما استفدت منكم الله يحفظكم من كل سوء قولوا آمييين >>>أخلصي اش عندك ..

كانت معاي ثلاجة صغيرة جلست تقريبا 10 سنين وما شاء الله تبارك الله زي ما هي نظيفة وشغالة ما اشتكيت منها ابد مشكلتها بس انها صغيرة يعني تكفي جك وقدرين وما فيها وسع >>>>>مررررة وحشتني .
لما يكون عندي عزيمة وضيوف ما تكفي الأغراض>>>>دحين انتي جالسة تحكيلنا قصة حياتك ..

المهم اقترحت على أبو العيال أنه نشتري ثلاجة وشرحت له الأسباب قال مو مشكلة ومرة واحنا بيت أهله جاب لهم سيرة قالوا ترى فلان واحد يعرفوه عنده ثلاجتين وسمعنا إنه يبغى يبيع وحدة وهي كويسة ونظيفة راح زوجي كلمني قال ها اش رايك قلت الي تشوفه والله إذا هي زي ما يقولوا شوفها وتوكل على الله ....
المهم بعد كم يوم شرفت العروس:icon28: الي هي الثلاجة طبعا ....وشوفوا فرحتي بيها ماشاء الله كبيرة وماركة

وبعد كم يوم الأحظ صرصور وقتلته وقلت الظاهر جاي من بره لأنه ما عندي ها لأشكال الحمد لله ومرة خرجنا من البيت وبعد ما رجعنا أفتح نور المطبخ والله يابنات أنفجعت صراصير أمة أميمة قمت أصرخ وأبكي وأبو العيال قام علي خصام :angry2:تعرفوا الرجال عاد لو شاف شئ يستنى الفرصة بس وقال الظاهر ما تنظفي

ويعلم الله يابنات وربي علي شهيد:( أن المواعين أول بأول وما أنام إلا المطبخ نظيف يلق بس المصيبة إنها كانت في فتحات في الثلاجة وشفتها تطلع منها ...
وخلاص صرت في حرب ولما أروح السوبر ماركت قبل ما اشتري المقاضي أطير مكان البف باف أخذ علبتين ثلاثة وما في أي فايدة صاروا في حواف الأبواب ولما أسخن الفرن يطلعوا ....جابولي الجناااان .

وآخر شئ قلت لزوجي أبغى أشتري ثلاجة جديدة طل في هذيك الطلة وقال حاليا ما عندي فلوس ومو بإستطاعتي لأني لسه كنت مغيرة عفش البيت ...
وقلت في نفسي حتى لو غيرت الثلاجة الحبايب صاروا في البيت معشعشين >>>>>>>>قال حبايب قال

وقال خلاص أنا بكلم الشركة تجي تبخ

مين عندها حل والله نفسيتي:icon33: مررررررة تعبانة ...فزعتكم والله لا يحرمكم الأجر

بس ماني عارفة يابنات ...أش رأيكم بالشركة كويسة مين جربتها وأخاف إنهم يرشوا من بره بره وما أستفيد شئ

ولا في حلول ثانية عندكم لا تبخلوا علي ....
70
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*السديم*
*السديم*
الله يكون بعونك حبيبتي

الصرصور عد وي اللدود

مالك الا تقلعين الثلاجه اللي جابت لك الصراصير وتراها تتكاثر بسرعه

وسوي إباده لبيتك لعل وعسى أن تنتهي المشكله وادعي ربي يخلصك منها...

اما بخصوص الشركات إن شاء الله البنات يفيدونك ...
Dory
Dory
أحسن شي جيبي الشركة ترش

واللي أهم أنك تشوفين الفتحات اللي تتجمع فيها وتسدينها عشان ما تتكاثر وأنتي رشي ما طور الثلاجة واسفل الدواليب بالبودرة لين ما تنقطع عنك نهائياً

الله يعينك
ودي اشترك
ودي اشترك
سوي عملية

اعدام

للثلاجة

لوووووووووووووول

احرقيها اقلعيها

دام جا من وراها القرف والصراصير
اّهات الحزن
اّهات الحزن
الله يعنيك