دخول عاجل لأسرع حل لشد الصدر

العناية بالبشرة

القصة ومافيها يابنات ان بنت جارتي صار باقي على زواجها شهرين بالضبط....وسوت كل تمارين شد الصدر ومانفعت معاها........صدرها صغيير ومتررررررررهل مرررررة........والله انه متكرمش جوا السنتيانة.....مرعب مرررة....وخطيبها مجننهاعلى سواليف الصدر.......ماخذ مقلب فيها..........والمسكينة مرررة ميتة خوف....حتى كثر التفكير امتلى وجهها حب صغير...........ومايمر يوم إلا وتقطع نفسها من الصياح........المشكلة انو فكرة عملية مستحييييلة.......اهلها ماعندهم ذا السوالف......والله اني رحمتها و عطيتها الأقراص الفيروزية حقت شد الصدر وماسوت لها شيء....مع اني كنت شاريتها لنفسي.....وضعها محزن بجد
قالت لي اسألي لي بالنت عن حقن التعبئة....بس انا مالي خبرة كثير بالنت........ياليت اللي عندها فكرة عن الحقن تساعدنا بالمعلومة....
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلقيس القمر
بلقيس القمر
ياعمري والله .... انا زيها وحاليا صايره لما اخلص متروشه ارش مويه بارده على صدري .. وان شاءالله تفيد

وخليها تستعمل كريم لوريال لشد الجسم كثير يمدحونه ..تحصلينه في الصيدليه اتوقع سعره حدود ال40 ريال
وان شاءالله يفيد معها
احترت في اسمي
احترت في اسمي
سمعت خل التفاااااااااااااااح ينفع بس ماجربته
التاجرة أم عبودي
خل التفاح...
الوردة الحمراء5
والله مدري انا مرة سمعت انه مضر لانة يحطوا مادة السليكون اذا مني غلطانه والله ياختي ان اشوف الصدر الصغير احل منحية الشد خليها تجرب تمرير الثلج سمعت انه يشد كمان سمعت القحطاني يقول خل التفاح مع زيت الزيتون يشد يوضع كل يوم على الصدر كمان التمارين حق الصدر والله يوفقها
زهور الريف2006
زهور الريف2006
خليها تستمر على التمارين .. وتلتزم بتمرير ثلج على كل صدرها كلللللللللللللللل يوم بالذات بعد الترويشه اذا كانت متروشه بماي حار لإن الحراره ترهل الجسم ..وتخلط خل تفاح مع اي مرطب اسهل في الاستخدام .. لإن البشره تتشربه بدون حوسه والمرطب عن جفاف البشره