هديل

هديل @hdyl_1

عضوة نشيطة

اطلب المساعده(عاجل)

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ولدي عمره احدى عشر شهرا وكل من شافه قال كانه ابو سبعه شهور والسبب انه نحيف حتى الدكتور قال انه اقل من الوزن الطبيعي والحمد لله على العافيه
وكان بصعوبه شديده انه ياكل حتى الحليب يالله يشرب رقمين بس الحمد لله كانه بدا شوي يشربه ويشرب ماء التمر عاد قالت لي وحده ان الحلبه زينه له وتسمنه وبديت اعطيه بس تفاجات يوم قريت انها اذا نقعت حبوب الحلبه وشربت مويتها انها تنحف
فما ادري اسلقها افضل والا انقعها ومتى يشربها على الريق او بعد الحليب الله يعافيكم قولوا لي
14
2K

هذا الموضوع مغلق.

هديل
هديل
وينكم ليش مطنشيني ترى حتى وليدي ينتظر ردكم بعد يالله لحقونا وخلونا نزيد كم كيلو
بعد ودي اسالكم عن زيت الحوت لانه بعده ما وقف ولا قعد يا بعد عمري يا وليدي هل اعطيه عن طريق الفم وادهن رجوله فيه تراني ما اعرف شي ولا بعد في هالغربه الله يرد كل مغترب لاهله وذويه سالم غانم
نيارة
نيارة
هلا حبيبتي ....أسمحي لي أنا مستعجلة ...بس ما حبيت أتركك بدون رد
ممكن تشوفين هالوصلة ممكن تفيد و إن كان ما فادت أبا أرجع لك ...http://hawaaworld.com/vb/showthread.php3?threadid=14400
ام دلال
ام دلال
عزيزتي هديل الله يعينك على الي انتي فيه

وسعي صدرك ولا تفكرين كثير ترى حتى انتي بعدين تتعبين معه

الدكتور ما اعطاك حلول طرق تساعده انه ياكل افضل

انتي متى بديتي تعطينه الاكل

بصراحه في امريكا يقلون لنا لاتعطون الطفل اي شئ الا الحليب الى حد الشهر السادس

وبصراحه انا ما اتبع طريقتهم ومن الشهر الثاني اعطي الطفل عصير والثالث زبادي ومهلبيه وهكذا علشان اذا وصل الشهر السادس وبدت متاعي الاسنان يكون الطفل عنده مقاومه وصحه شوي ولا بيهلك من اول سن

وبالنسبه للحلبه انا اغليها على نار هاديه مده 10 دقائق وبعدين اصفيها واعطي مره وحده في اليوم مقدار ملعقه كبيره

والكلام الي قلتيه عن الحلبه اول مره اسمعه

وبالنسبه لزيت الحوت انا بعد اسمع ان كثير يدهنون اطفالهم منه وخصوصا الي يتاخرون مثل وليدك ويقولون ان النتائج ممتازه مع التدهين وترى هالكلام في ذمتهم انا ما جربته

اما انك تعطينه عن طريق الفم ما ادري ولا اقدر افيدك وان شاء الله تقدرين تلاقين حل من البنات الباقيات في المنتدى

واسفين عللى التاخير عزيزتي ومعاك حق

والسلام
هديل
هديل
الله يعطيك العافيه حبيبتي نياره
صراحه الوصله ما طلعت معاي
مشكوره على تعاونك
هديل
هديل
يعطيك العافيه يالغاليه ام دلال على المعلومات
صراحه د. قال اهم شيئ الحليب
والاشياء الدسمه ذو السعرات الحراريه والحمد لله كانه متحسن بس ودي بشي يقويهوياقف ويقعد لانه هزيل والحمد لله
مشكوره عيوني