أبونوف نوره غنى
أبونوف نوره غنى
المريض يتعلق ببصيص امل والغريق يتعلق بقشه معليش ياعالم مو كل من قال شي ركضتوا وراه بدون ادنى تفكير بالعقل شلون يناظر عدسة العين ويشخص؟!! عنده كاشف؟!! عيونه مختبر؟؟!! والا عيونه معمل؟!! والا يمكن عيونه جهاز؟!!!!!!!!! هل ربي عطاه قوة خارقه عن البشر؟!!! حتى لو كان يشتغل دكتور تشريح خير ياطير كل الامراض بترتكز في عدسة العين!! الواحد فيه كذا مرض وكلها فالعين!!! اللي اعرفه انهم لما يشرحون جثة ميت طبعاً في الادلة الجنائية يعرفون وش آخر شي شافه عن طريق عيونه واكيد هالشي ماراح يكون بالعين المجردة!! الاخ هذا كيف يشوف كذا شي وفي العدسة وبالعين المجردة!!!! ماخبرت ان عدسة العين تشخص الامراض والا ماكان صار فيه مستشفيات ومختبرات ومعامل واجهزة وفحوصات!! كان خذوا كم واحد ودخلوهم يتدربون ع التشخيص عن طريق العين بدل مايدفعون الاف وملايين ع اجهزة تشخيص!! وبعدين وين الخوف من الله؟!! الله امر بغض البصر انتي وهو على اي اساس تشقصين عينك بعينه!!! بالنسبة لي امره مشكوك فيه وفكرة تشخيص بهالطريقة مستحيله اما كيف يعرف بكل شي بدون مااحد يقول له احتمال يستعين بجن والله اعلم ومااحطه في ذمتي لكن هذا اللي جا ع بالي فوراً واقروا القصص عن الجن كيف يجيبون الاخبار للي يتعامل معهم بسم الله واذا تبون تشخيص وسريع اقرب مستشفى ماتبون تدفعون فلوس الحمدلله عندكم نعمه محروم منها غيركم وهي المستشفيات الحكومية والعلاج عن طريقه تبون طب بديل عندكم احاديث الرسول عن الرقية وتمر العجوة والحبة السوداء والعسل وموية زمزم والحجامه والصدقة ... الخ لكن لاتتعلقون بأي شي لطلب العلاج ولاتصيرون مثل الغريق اللي يتعلق بقشه او يتعلق باي شي بدون مايفكر وخلوا ثقتكم بربي كبيرة واطلبوا الشفاء منه وان يدلكم ع الاسباب بدون التعلق فيها والله يشفيني ويشفيكم ومرضى المسلمين اجمعين.
المريض يتعلق ببصيص امل والغريق يتعلق بقشه معليش ياعالم مو كل من قال شي ركضتوا وراه بدون ادنى...
هذا اختي الكريمه طب قديم ومعروف والرجل مشهود له بالخير والالتزام والتدين
أبونوف نوره غنى
أبونوف نوره غنى
اانا عندي بنتي عندها تأخر في الكلام وكذلك لديها صعوبه في المشي شد في الاعصاب وحاليا دوبي مدخلها مدينة الاميرسلطان للخدمات الانسانيه عملو لها برنامج متكامل لمدة 5 اساابيع واانا مرافق معها وامس ارسلت للمعالج هذا القرني ع الواتس عشان احجز موعد وانتظر رده