بنات وش رايكم بالسفر من الشرقيه الى المدينه بالسياره ؟؟

ساعدوني

السلام عليكم
وش رايكم بنات في السفر من الشرقيه الى المدينه بسيارتنا الخاصه ؟؟ كيف الطريق الى المدينه ؟؟ انا بطبعي خوووافه مرره ونفكر نروح للمدينه وبالطياره مافيه حجز لذالك زوجي اقترح علي بالسياره ... وش رايكم بنات هل الطريق مخيييف وكيف تكون مجطات التوقف يعني لو نمشي من الشرقيه رح نوقف على الرياض مثلا ؟؟ شنو التخطيط يعني من رايكم نبات مثلا ليله لين نريح شوي وبعدين نكمل ؟؟؟ انتظر ردودكم ..
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر حركات
سكر حركات
شوفي اختي المسافة بعيدة
انا سافرت بس تعبت من 6 سنوات تقريبا
بس إذا انتي عادي عندك السفر بالسيارة راح تستمتعين
اذكر احنا مشينا من الشرقية إلى الرياض وارتحنا يوم لإن أخوي بالرياض
بعدين مشينا على القصيم وارتحنا هناك اخذنا استراحة وتغدينا طريق الرياض القصيم حلو وسيع ومريح
بعدين من القصيم للمدينة اذكر كان الطريق مسار واحد بس كانو يعدلونه يمكن الحين صار مسارين
عموما الرحلة حلوة بس متعبة شوي
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الف شكر انا مااجربت لكني من النوع الي احب التمشيه بالسياره كثير .. وخوفي على ان الطريق يكون متعب اقصد وعر والا ضيق .. والا مافيه انوار كفايه ... والا مافيه استراحات وخدمات طول الطريق ... ياريت بنات تفيدوني بالتخطيط للسفره .. وين تقترحون الاستراحه بين اي مناطق ؟؟
عطرـرـر
عطرـرـر
شوفي السفر بالسياره متعب جدا جدا خاصه اذا معك اخوانك او اطفالك ويشغلون الدفي دي ولا يلعبون بالسياره

واذا كان ابوك او اللي هو مايسوق بسرعه ويوقف بالاستراحات وينام قسم تكرهين نفسك الا اذا كان عادي عندك

بس اذا كان اللي معك يسرع ويشغل المسجل وراعي سوالف تكون حلوه السفره وماتحسين بالطريق

لكن مافي مثل الطياره راحه وسرعه
بنت الحساويه
بنت الحساويه
موفقه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
ياقلبي من الدمام للمدينه ماقد رحت
رحت من الدمام الرياض جده مكه المدينه
وبالسياره
كانت الرحله مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره حلوه