أم السلاحف
أم السلاحف
احسني الظن بالله
يقول الحق سبحانه وتعالى في حديثه القدسي: "أنا عند ظن عبدي بي إن ظن خيرًا فله وإن ظن شرًا فله".. رواه مسلم، وهذا الحديث يدفعنا إلى أن نفهم ونحن نتعامل مع الله في البلاء بالخير أو البلاء بالشر كيف نتعامل معه ونعلم أن ما نظنه فيه سنجده..
alhamsat2002
alhamsat2002
انا مثلك ماينفع معي الخلطااات

بس الكلوميد هو اللي يجيب نتيحه
بنت الظهرات
بنت الظهرات
اختي مثلك راحت للدكتوره يوم 15 والله العظيم وقالت لها ولا بويضه ونفس الشهر حملت ليش؟؟؟؟لان اباضتها كانت متاخره على اليوم 24
الشضايا
الشضايا
اول شي لاتقنطي من رحمة الله ...الله سبحانه اوجدنا من العدم ولا يعجزه شي في الارض ولا في السموات ...ثانيا انتي رحتي متأخر للدكتورة يمكن التبويض حصل وانتهى المفرووووض تتابعين التبويض من اليوم 11 للدورة الى وقت نزولها , استمري على برنامجك ولا تيأسين,الله يرزقنا جميعا
اول شي لاتقنطي من رحمة الله ...الله سبحانه اوجدنا من العدم ولا يعجزه شي في الارض ولا في السموات...
الراغبةفي الجنة
حبيباتي رفعتوا معنوياتي الله يرفع قدركم دنيا و اخرة
بس بجد انا عندي احساس انه احتمال البويضة انفجرت قبل يوم 15 من الدورة لما حسيت باآلام و حاسة اني باذن الواحد الاحد بحمل هذا الشهر و اليوم حاسة بان منطقة البطن السفلى مشدودة و فيها شوية الم و بصعوبة اشتغل بالبيت
تراني ما عندي شغالة
و اليوم بديت بالدوفيستون لمدة خمسة ايام ( 10 حبات )
و عسى يارب عالاسبوع الجاي ابشركم باحلى خبر
*رب لا تذرني فردا و انت خير الرازقين *
اللهم انعم على جميع فتيات هذا المنتدى بنعمة الاطفال ياالله يارحيم يا رحمن يا عظيم يا كريم يا جواد لا اله الا انت