Oo أم لينــدا oO
شوفي حبيبتي . الزواج قسمة ونصيب والمزوج بالسماء مالاحد دخل ولا احد يمنع ولا احد يرغم .... كله بقدر مقدر . لا يضيق صدرك انتي اطلبي من الله انه يرزقك الزوج الصالح الغني التقي مخموم القلب واخلصي النية . ما اقول اهلك ابخص .... بس ربك لو اراد لهازواج ان يتم ... يسره وسهله وسخر كل اهلك للمضي في هالزواج . ترى النكد لا يأتي الا نكداً
شوفي حبيبتي . الزواج قسمة ونصيب والمزوج بالسماء مالاحد دخل ولا احد يمنع ولا احد يرغم .... كله...
تصدقين كلامك زي العسل على قلبي و الله يوفقك يارب و يرزقك من حيث لا تحتسبي
المدلعه الانيقه
الله يسعدك ويرزقك قريب واهلك يوافقوا وابن حلال وصالح والي تمنيه قريب يارب قولي امين شكوه لله وش نسوي اهم شيء رضا اهل
Oo أم لينــدا oO
والله يااختي انت حالتك نفس حالتي لدرجة اني كنت يائسه اني اتزوج لان اقاربنا دايم ترمينا بكلام مو زين والناس تصدق وامي ماتبغى تزوجني الا من الاقارب بحجة انو نعرفهم والمشكله الاقارب مايبغونا ومانبغاهم وامي كانت تشوف اني الغريب مامنه خير وكنت دايم مشكال انا وامي عشان العرسان لدرجة اني كنت اهدد واتوعد فيهم لو ماووافقو ع الي يتقدومون <<طقيت اعذروني وانا فوق اليائس كنت ادعي دائما وانا مستعشره وبدون في ساعه استجابه وبدون ساعه استجابه ومو من الصلاح الزايد الي فيني لكن كانت عندي ثقه كبيره ان مافي شي بعيد عن ربي مادريت الا متقدم لي واحد ماكان يخطر لاعلى بال ولاعلى خاطر وفيه مواصفات فوق الي ابغاها لااله الااله والله اني احمد ربي ليل ونهار عليه هو طيب واهله طيبين ومرتاحه معه لذلك انصحك ثم انصحك بالدعاء ثم الدعاء دايم كنت اردد يارب ارزقني الهداية والصلاح والعفاف والتقى والزوج الصالح الدعاء ياحبيبتي كنز المسلم المفقود عندنا كنز ومضيعينه اطلبي الله ليل نهار لاتقولين بعيد عني عشان مااعبد ربي حق عبادته ادعي وبس الدعاء اصلا هو مخ العباده
والله يااختي انت حالتك نفس حالتي لدرجة اني كنت يائسه اني اتزوج لان اقاربنا دايم ترمينا بكلام مو...
هان الود
والله كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامك راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

جزاك الله خير و الله يوفقك دنيا واخره
Oo أم لينــدا oO
انا الحمد لله كل اللى ما صار لي معهم نصيب كان بقناعه مني ومن اهلي وواثقه ان ما عند الله خير وعلى فكره ابي اقولك شئ كانت وصية الرسول اللهم صلي وسلم عليه قبل لا يموت كلمة احسنو الظن بالله وفيه حديث انا عند حسن ظن عبدي بي ..................الى نهاية الحديث يعني بتظنين انك بتاخذين واحد كامل مكمل بتاخذينه وان شكيتي ما لك الى اللى شكيتي فيه اسالي ربك الزوج الصالح واطلبي كل شئ تمنينه من ربي وبيجيك افظل مما تتمنين
انا الحمد لله كل اللى ما صار لي معهم نصيب كان بقناعه مني ومن اهلي وواثقه ان ما عند الله خير وعلى...
الله يوفقك يارب و ييسر لك امورك و يسعدك يارب والله كلامك رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
Oo أم لينــدا oO
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يوفقك يارب و ييسر لك امورك و يرزقك الزوج الصالح التقي النقي المخموم القلب