لاااااااااا مستحيل حاسة اني بنجن الا انجنيييييت...

علاج السمنة والنحافة

``السلام عليكم ورحمة الله وبركاته``

:44:

احس ان فيني بكيييييييييييية:icon33:

مو معقولة لااااااااااااا مستحيل حاسة اني بنجن الا انجيت صدق اااااااااااااه يابنات اللي يصير معي طبيعي ولالا حاااااااااولت وحاااااااااااولت مشيت ومشيت حرمت نفسي اتبعت كل ابو وام الرجيمات..
لكن خلونا ع شهر رمضان 3 رجيمات ولا واحد منهم جاب فايده لا مومعقولة :44:
نبدا بالاول/الرجيم البروتيني او رجيم غلا الاشواق
هذا الحبيب رحمني شوي ونقصني كيلو وبعد الوجبة المفتوحة رجع الكيلو متربع ع الميزان بكل ثقة ااااااااااااااه
وان اللي ذابحة عمري بالبيض وعععععع الله يديم النعمة والله اني كرهته وحامت كبدي اهئ اهئ اهئ..
ياقهري قهرااااااااااااه
ونبر تو/رجيم السوائل
صراحة بغيت اموت منه يومين وبطلته والميزان ثابت وقاعد يضحك بعد خخخخخ..
والثاااااالث/التمر واللبن
تخيلوااا اسبوع كامل وتعب ودوخة ةاخر شئ ولا غرااااااام
والنتيجة من كلهذي الرجيمات== شحوب وجهه وتساقط فضييييييييع في الشعر وخمول وكسل وشهيه مفتوحة
يااللاسف مليييييييت منها وغيرت القناة..
ع الرجيم الصحي او التخفيف استمريت عليه حتى يومكم هذا ..
والنتيجة زيادة كيلو محترم مربرب :icon33:
مع ان عشاي ربع الصحن سلطة وملعقة او ملعقتين رز اومكرونة او اي شئ بس بكميات محدودة
وفطوري 3تمرات وكوب لبن وحبة سمبوسة او مطبق وبس
والسحور روب قليل الدسم ...
الحين ابي اعرف شئ واحد بس ليش يصير كذا معي ليش ليش اتعب واتعب واخرهااااا زيادة تعب مايتحمله احد ياربي ساعدني ..:(
لي 4 شهور ونص وانا ع هالحالة تعبت والله تعبت ماعاد فيني حيييييل بحاول محاولة اخيرة لكن رجاء يابنات لاتقولون لي تخفيف لان جسمي معاه يزيد ماينفع معي ابد ...
ابي رجيم ايه رجيم بس هذي المحاولة الاخيرة رجيم مجرب يحرك هالثبات بس تكفون اي شئ الا الرجيم البروتيني لاني مااعاد اتحمل ابددددددد :09:....
ابي اي شئ مجرب تكفون يا بنات ماعندي الا ربي الكريم ثم ثم انتم ماادري وش اسوي بنفسي انتحر والا ايش بالضبط تعبت والله تعبت طلعت روحي ..
ياليت تساعدوني بااي شئ دعوة رفع اي شئ وربي تحطمت خاصة مع هالسمنة انكتم وخطير علي اموووت من هالشحووووم المكتلة ع قلبي...
لاالبس لااكشخ حتى العيد بااحبس نفسي بغرفتي ماابي اشوف احد خلاص ملييييييت من تريقة الناس وضحكهم علي مليت من ضحكات البنات في المدرسة وهمساتهم بين بعض ,,,,
مليييييييت من حياتي كلها ياااااااارب خذني لعندك يااااااارب اني تعذبت من هالسمنة ملييييييييييت تعبت ماعاد فيني احتماااااااال..
تكفوووون ساعدوني من مرت بمرحلة هالثبات اللي تقص الظهر وتحرك تكفون يا بنات حواء وكيف تحرك والمدة كم مع العلم ان وزني حاليا87 بس بشكلي مبين ان وزني الللللللف وطولي يا 155 او 160 ماادري بالضبط ...
ياليت تساعدوني لان تحطمت
ماعاد فيني احتماااااااال
يارب اني اسالك العون والصبر والثواب..
تكفون ياخواتي لاتنسوني من الدعاء ان ربي ينحفني ويخفف عني هالشحم واللحم من غير شرجايني لاانا ولااهلي..
:26:
66
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سـحــ الورد ــــر
اولا اغلب الرجيمات السريعه لو نزلتي نزول سريع صعود اسرع ويمكن اكثر

قرأت كثير انا الرجيم البرزتيني دماااااااااار للجسم

يعني خلك على التخفيف والرياضه افضل لك
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
حبيبتي طولي بالك ان شاءالله تنحفين وشرايك تجربين الي في الرابط وان شاءالله تنحفين وعن تجربة
حبيبتي ما جربته بس حبيت افيدك بتجربتي تفضلي الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2578968
اطيب قليب
اطيب قليب
سلا م حبيبتي كيفكلايختي وشفيها السمانه او البدانه هم اللي عندهم الحضن الدافي ونكوتين دمهم خفيف ولاتعجزين بدل ماتقولين يارب نحفني تقولين خذني اخاف ماتستجاب دعوتك الا اذنحفتي هههههههه امزح اسمعي اختي دب دب دب وهي ثالث ثنوي تخلي دحين صار جسمها جونان
تخيلي تمشي ساعتين بتمام ولاتلرتاح وتاكل اللي تبغى تخيلي وهي صايمه بعز الجمس تمشي وشهرين بانت النتيجه وتاكل الاخضر واليابس بس اذتبغين الساعتين تنر وانتي ماتحسي عليك بالاسواق فريه فره محدودك الحره شبريها عيو اهلك دوري في البيت ونطي ااهم شي كنك بتمسكين السقف والله ان الرقص الرقص ينحف تسوي هذي الا شياء وكانت تعاني من السمنه ودعيلي ربي يسخرلي زوجي وكل عام وانتي نحيفه بايو
~يــاســـمـيــن~
اولا اغلب الرجيمات السريعه لو نزلتي نزول سريع صعود اسرع ويمكن اكثر قرأت كثير انا الرجيم البرزتيني دماااااااااار للجسم يعني خلك على التخفيف والرياضه افضل لك
اولا اغلب الرجيمات السريعه لو نزلتي نزول سريع صعود اسرع ويمكن اكثر قرأت كثير انا الرجيم...
يسلموووووووو ع مرورك يالغلا:26:
والبروتين انتحااااااااااار بمعنى الكلمة
بس ياخيتووووو التخفيف مانفع سويت نفس اللي بيومياتك هم مانفع ...
والحين وصلت لمرحلة ماعاد اقدر استحمل وخايفة ارجع الي فقدته بلمح البصر :44:
~يــاســـمـيــن~
حبيبتي طولي بالك ان شاءالله تنحفين وشرايك تجربين الي في الرابط وان شاءالله تنحفين وعن تجربة حبيبتي ما جربته بس حبيت افيدك بتجربتي تفضلي الرابط
حبيبتي طولي بالك ان شاءالله تنحفين وشرايك تجربين الي في الرابط وان شاءالله تنحفين وعن...
يسلموووو ع المرور يالغلا:26:
ومشكورة ع الرابط وجاااااااري التجربة