كريم بالمرز

الحمل والإنجاب

اخباركم بنات
انا عندي كريم بالمرز بزبده الكاكاو لكن هو حق تدليك وشد الصدر
سوالي هو هل انا حامل هل يصلح احطه او لا محتاره بس مكتوب علي العصار من وراء انه بعد الولاده
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amal 8
amal 8
عادي لان انا بحملي الاول كنت استخدمه كل يوم لان بطن كانت تنشف وتتقشر مرره وحتي بعد الولاده الحمدالله كل شي عادي بالعكس ماطلت لي خطوط ولا شي بطني زي ماهي
انفاس رومنسيه
اهاااا
يسلموووو يالغلا
المجهولة9
المجهولة9
لا طبعا لان انتي بالعكس تبغي ترطبي المنطقه وتساعدي على انها تتمط معاكي بدون تشقق
لكن تشديها وهيا بتمطط كده حتزيدي التشققات والالم وقت الرضاعه
وبعدين مكوناته مصنوعه لما بعد الولاده يعني ممكن يكون فيها مكون مضر عالحامل الافضل تمشي على الكلام الموجود
ورده الكونm
ورده الكونm
عزيزتي نصيحتي لك

خذي زيت زيتون اصلي افضل من الكريمات بمليون مره

انا استخدمه من بدايه الحمل

والله التشققات ماهي زي اللي ببطن امي واختي ماشاء الله لاقوه الا بالله

قليله مره

انصحك فيه وابعدي عن الكريمات اللي ماتدري وش مكوناتها اصلا

ويصلح للصدروللجسم

وللمعلوميه انا سمينه ويدي فيها تشققات من قبل الزواج حتى وسويت خلطات وجربت كريمات تصدقين راحت وانا حامل وكله من زيت الزيتون
انفاس رومنسيه
عزيزتي نصيحتي لك خذي زيت زيتون اصلي افضل من الكريمات بمليون مره انا استخدمه من بدايه الحمل والله التشققات ماهي زي اللي ببطن امي واختي ماشاء الله لاقوه الا بالله قليله مره انصحك فيه وابعدي عن الكريمات اللي ماتدري وش مكوناتها اصلا ويصلح للصدروللجسم وللمعلوميه انا سمينه ويدي فيها تشققات من قبل الزواج حتى وسويت خلطات وجربت كريمات تصدقين راحت وانا حامل وكله من زيت الزيتون
عزيزتي نصيحتي لك خذي زيت زيتون اصلي افضل من الكريمات بمليون مره انا استخدمه من بدايه الحمل ...
اجل بجرب زيت الزيتون
ويعطيك العافيه ياقلبي
ويارب تولدي بالسلامه