ابى طريقه الجريش ضرورري

اطباق عالم حواء

كيفكم ***** الله بخير

حبيت اسألكم عن طريق الجريش زوجي طفشني اكله عند واحد قصيمي هو من الرياض طفشني وبصراحه ماحب ابين قدامه اني مو شاطره انسيه الجريش لحد ماخذ الطريقه ههههههههههههه اسفه طولت عليكم بالله عليكم لاتنسوني تكفون ابي الطريقه :icon33: اكيد زودتها شاكره لكن اخواااتي في الله ......:)
7
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل الضامي
الامل الضامي
رفع لعيونك حبيبتي
اشرقت الشمس
اشرقت الشمس
اهلين اختي الجريش ما فيه اسهل ولا اطعم منه انا قصيميه من الصميم والجريش عندي00
الطريقه 00كل كوب جريش كوبين ونصف مويه على حسب افراد العائله الكوب يكفي لشخصين 00بعدين تضيفين حليب السعوديه 3 ابو شفاط علشان يصير الجريش ابيض 0كوب رز مصري-1م كمون 0ملعقه ملح 00بصل 2راس كبير يقطع قطع صغيره00حبه ماجي اصفر 00نصف ملعقه ماجي ابيض00قطع شحم او زبده ثلاثه ارباع الاصبع00ولكن الشحم اطعم 00بعدين حطيه بقدر الضغط لمده ساعه او اقل شوي بعدين اضربيه با المضرب حق الجريش لحد مايكون زي المخ 00وبعدين تحطين عليه الكشنه حقتك الجريش وهي بصل مقطع قطع صغيره محمر بسمن بلدي وشوي كمون وبهارات وليمون اسود وشويه صلصه 00
واذا تحبي تسوي ايدام بطاطس او قرع او كوسه حسب رغبتك طبعا مع الحم وقدم لوحده علشان مايخرب الجريش اذا حطيتيه فوقه 00
وب الهناء والعافيه --
كل من يقراء ردي يدعي لي با التوفيق وصلاح الابناء0
غــ دنياي ـــلا
مرحبا ....انا بصراحه استخدام طريقة الاخت جمالي ماله مثيل .......والطريقه الثانيه حلو واحبها اكثر........
المقادير:
دجاجه ـ 2كاس جريش ـ1كاس رز مصري او سليق
بهارات مشكله ـ مكعب ماجي ـملح ـ فلفل اسود
الطريقه:
تنظيف الدجاج بعدين تسلقين الدجاج في مايه وحاطه جميع البهارات ....بعد نصف ساعه طلعي الدجاجه
ثم في مرقة الدجاج حطي الجريش والرزبعد غسله (موية سلق الدجاجه يعني) على نار هاديه 3ساعات ....قطعي الدجاجه مربعات صغيره بعد نزع العظم ....ثم اضيفيها على الجريش وتركيها خمس دقائق ....ثم قدميها وبهناوالعافيه
مون ن ني
مون ن ني
أمل وتفاءل
أمل وتفاءل
رفع